الرئيسية / عاجل / محافظ دمياط في زيارة لمسئولى قطاع كهرباء دمياط

محافظ دمياط في زيارة لمسئولى قطاع كهرباء دمياط

 

كتبت/,مني مصطفي

ومقر خدمة العملاء للاجابة على تساؤلات وشكاوى الم

حول الكروت مسبوقة المواطنين
قامت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، صباح اليوم الاثنين، بزيارة لمقر قطاع كهرباء دمياط وذلك بعد وروود تساؤلات و شكاوى عديدة من المواطنين بشأن تزايد الرسوم الخاصة بالعدادات الذكية و الكروت مسبوقة الدفع.

حيث استمعت المحافظ إلى شرح مفصل من المهندس أحمد أبو العطا رئيس القطاع الذى افاد بأنه يتم خصم رسوم مقابل خدمة عملاء وفقا للاستهلاك من الشريحة الأولى وصولا الى الشريحة السابعة وكذلك توضيح البيان الخاص بأسعار بيع الطاقة الكهربائية.

هذا وقد اصطحبت المحافظ المهندس ابو العطا لزيارة مقر خدمة العملاء بهندسة كهرباء جنوب دمياط، لمتابعة إجراءات شحن الكروت، حيث تواصلت الدكتورة منال عوض مع عدد من المواطنين للتعرف على شكواهم بشأن هذا الموضوع، كما استمعت معهم الى شرح من قبل احد موظفى المقر بما يتم خصمه كفرق للشرائح المختلفة وخدمة العملاء وكذلك نسب دعم الدولة لكل شريحة.

وفى سياق متصل… وجهت محافظ دمياط بتشكيل فرق للوصول إلى المواطنين بمختلف الأماكن للتوعية وشرح هذه النقاط و كذلك الإعلان عن الهيكل التعريفى لأسعار ببيع الطاقة الكهربائية وما يتم خصمه بالصفحة الرسمية لمحافظة دمياط بإعتبارها النافذة الأساسية التى تجيب عن كافة الاستفسارات و توضح كل ما يهم أبناء المحافظة

Facebook Comments

شاهد أيضاً

الشاعر محمد يوسف يكتب…” ربيع الحب “

” ربيع الحب ” بقلم الشاعر والكاتب محمد يوسف 💜💚💜💚💜💚💜💚💜💚💜💚 هلَّ الربيعُ ولألأت أوراقُه و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *