الرئيسية / وظائف خالية / عاجل..مسابقة لتعيين 150 مهندسًا بالسكة الحديد.. تعرف على التفاصيل

عاجل..مسابقة لتعيين 150 مهندسًا بالسكة الحديد.. تعرف على التفاصيل

عاجل..مسابقة لتعيين 150 مهندسًا بالسكة الحديد.. تعرف على التفاصيل

كشفت هيئة سكة حديد مصر، عن مسابقة جديدة سوف تنظمها من  أجل اختيار  150 مهندسًا في تخصصات (ميكانيكا – كهرباء- اتصالات- إلكترونيات- مدني- عمارة)، وتعينهم، على أن يكون التقديم في  الفترة من 12 حتى 22 أكتوبر 2019، لمدة 10 أيام فقط.

الشروط:-

اشترطت هيئة سكة حديد مصر أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة الهندسة في التخصصات السابق ذكرها، بتقدير عام تراكمي لا يقل عن جيد، وأن يتراوح عمره ما بين 21 عام إلى 30 عام، وأن يكون ضمن جداول نقابة المهندسين، ولا يلتزم بأي تكليف لأي جهة أخرى.

كما اشترطت هيئة سكة حديد مصر أن تظهر على المتقدم للوظيفة المظاهر الصحية حسب لائحة الهيئة الطبية والنفسية، و أن يتمكن من النجاح في اختبارات الهئية،  وأن يكون مقيم إقامة دائمة بالمناطق المقدم لها، ومذكور ذلك في بطاقته الشخصية.

ومن بين الشروط التي حددتها الهيئة أن يكون المتقدم قد أدى   الخدمة العسكرية أو الإعفاء النهائي منها، كما أوضحت الهيئة أن المتقدم يتحمل 200 جنيه دورة بحوالة بريدية باسم “سكك حديد مصر” من أجل الاختبار ، وقيمة إجراء الاختبار لا تُرد في حالة عدم الحضور، أو تقديم مستندات مخالفة أو رسوب المتقدم.

وأوضحت الهيئة أنه على المتقدمين للعمل في حدود دائرة محافظة القاهرة، أن يكون المتقدمين من أبناء محافظات “القاهرة – الجيزة – القليوبية”، لتخصصات (ميكانيكا – كهرباء – اتصالات – إشارات – مدني- عمارة) باسم مدير عام شئون العاملين بمنطقة القاهرة بمجمع السكك الحديد/ فوق نفق شبرا – القاهرة).

واشارت الهيئة إلى أن المتقدمين في حدود منطقة وسط الدلتا، فعليه أن يكون من المقيمين في محافظات (الغربية – الدقهلية – كفرالشيخ – دمياط) تخصصات (كهرباء – اتصالات – إلكترونيات – مدني )، باسم مدير عام شئون العاملين بمنطقة وسط الدلتا بديوان عام المنطقة بمحطة الدلتا.

وتابعت أن للمتقدمين للعمل بحدود دائرة غرب الدلتا بالإسكندرية، عليهم أن يكونوا من المقيمين في محافظات: (الإسكندرية – البحيرة- مطروح) تخصصات (ميكانيكا- كهرباء- اتصالات – إلكترونيات- مدني- عمارة)، وتقدم الطلبات باسم مدير عام شئون العاملين بمنطقة غرب الدلتا بديوان عام المنطقة بمحطة الإسكندرية.

أما بخصوص لمتقدمين للعمل بحدود دائرة منطقة شرق الدلتا بالزقازيق، أن يكون من المقيمين في محافظات: ( الشرقية- الإسماعيلية – السويس- بورسعيد- شمال سيناء- جنوب سيناء) في تخصصات (ميكانيكا- كهرباء- اتصالات – إلكترونيات- مدني- عمارة)، وتقدم الأوراق باسم مدير عام شئون العاملين بمنطقة شرق الدلتا بديوان عام منطقة الزقازيق.

وعلى المتقدمين للعمل بحدود دائرة المنطقة الوسطى، أن يكون من المقيمين في محافظات ( سوهاج- المنيا- أسيوط- بني سويف- الفيوم- البحر الأحمر) في تخصصات (ميكانيكا- كهرباء- اتصالات – إلكترونيات- مدني- عمارة)، وتقدم الأوراق باسم مدير عام شئون العاملين بالمنطقة الوسطى بالديوان العام بمحطة أسيوط.

وكما أن المتقدمين للعمل بحدود دائرة المنطقة الجنوبية، أن يكون من المقيمين في محافظات ( أسوان- الأقصر–قنا- الوادي الجديد)، في تخصصات (ميكانيكا- كهرباء- اتصالات – إلكترونيات- مدني- عمارة)، وتقدم الأوراق باسم مدير عام شئون العاملين بالمنطقة الجنوبية بمحطة أسوان.

وأوضحت الهيئة أنه سوف يتم  مراجعة جهة التقديم، وذلك  بعد مرور 15 يوم من نهاية تاريخ التقدم للإعلان لمعرفة موعد ومكان الاختبار.

الأوراق المطلوبة للتقديم

1- شهادة المؤهل الدراسي.

2- شهادة ميلاد كمبيوتر على أن تكون حديثة.

3- البطاقة الشخصية للمتقدم على أن تكون سارية.

4- شهادة تأدية الجيش أو الإعفاء النهائي منها.

5- شهادة عضوية النقابة وتكون حديثة للعام الجاري.

6- بالإضافة إلى كارنيه النقابة الحديث للعام الجاري.

7- 4 صور شخصية مقاس  (4X6).

8- صحيفة الحالة الجنائية باسم هيئة السكة الحديد.

9- أصل الحوالة البريدية.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

وظائف خالية بهيئة النقل العام.. تعرف على الرواتب وشروط التقديم

وظائف خالية بهيئة النقل العام.. تعرف على الرواتب وشروط التقديم ننشر لكم موقع الجمهورية اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *