العامل” المتهم بذبح زوجته وطفليه وتمزيق أجسادهم تم احالتة للجنايات …بالشرقية

كتبت/مرثا عزيز

 

أمر اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائي، بانتقال ضباط مباحث أبوحماد برئاسة الرائد عمرو داود ومعاونيه بإشراف العقيد محمود جمال رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الجنوب للتحرى والفحص وضبط المتهم.
وقرر المستشار الدكتور ياسر إبراهيم هندى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم، إحالة العامل المتهم بذبح زوجته وطفليه ” يوسف ومريم” لمحكمة جنايات الزقازيق لمحاكمته. وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عصام هلال مأمور مركز شرطة أبوحماد، يفيد بلاغا بوقوع حادث قتل بقرية الشيخ جبيل دائرة المركز.

 

وتبين من التحريات العثور على جثة الزوجة “سها ع م” 33 سنة ربة منزل من ذوى الاحتياجات الخاصة “الصم والبكم” وطفليها ” يوسف ” 8 سنوات و” مريم ” 6 سنوات ليسا من ذوى الاحتياجات الخاصة، مذبوحين ومقطع أجسادهم إلى أشلاء، وتبين قيام “محمد ال م” 35 سنة عامل من ذوى الاحتياجات الخاصة “الصم والبكم” مريض نفسى بإرتكاب الواقعة والتخلص من زوجته وظفليه، وتمكنت قوة من مباحث المركز من التحفظ عليه.

كشفت التحريات الأولية، أن المتهم مريض نفسى يعانى من انفصام حاد فى الشخصية، وأنه مريض بالزهام نوع من أنواع الغياب العقلى، وأن حالته النفسية كانت سيئة للغاية فى الفترة الأخيرة، وأنه دائم التعدى بالضرب على زوجته، وأن والده ذهب أمس، إلى محافظة القاهرة، وقابل الدكتور جمال أبو العزايم، لكى يحصل على خطاب دخول نجله إلى مستشفى أبو العزايم، وبالفعل حصل على خطاب منه، لكى يحاول دخول نجله المستشفي، صباح اليوم الأربعاء، إلى أن إستيقظ الأب على خبر قيام نجله بقتل زوجته وطفيلها، وتمزيق أجسادهم داخل حمام الشقة.

وكشفت التحقيقات أن المتهم يقيم فى منزل من طابق واحد بالأراضى الزراعية وبعيدا عدة أمتار عن مساكن الأهالى، وأنه كان عند أهل زوجته منذ أسبوع فحدث بينه وبينهما مشادة قام على إثرها أهل زوجته بالتعدى عليه بالضرب وتم تهدئة الوضع بينهم، وعادت زوجته معاه للمنزل دون أن يحدث شىء، وفى الساعات الأولى من صباح اليوم، قام المتهم بضرب زوجته وطفليه “يوسف ومريم”، فحاولت الزوجة أن تستغيث وقامت بغلق باب غرفة نومها عليها، لكن الزوج كان عنيفا للغاية وقام بالتعدى عليها وعلى نجليه بالسكين والبلطة.

وتبين من خلال معاينة مسرح الجريمة، أن المتهم ارتكب الجريمة فى جميع أنحاء الشقة فى الصالة وعلى الأرض، ثم حمل الزوجة والطفلين إلى الحمام وبدأ فى تمزيق أجسادهم داخل الحمام من خلال البلطة.

وإضافات التحقيقات التى باشرها الرائد عمرو داود أن المتهم بعد ارتكاب جريمته، قام بتغير ملابسه ووضع الملابس التى ارتكب بها الجريمة داخل جردل، وذهب إلى والده يطلب منه أن يذهب معه إلى نقطة الشيخ جبيل لعثور على زوجته وطفليه مقتولين، لكن والده لم يذهب معه للشقة لعلمه بأن نجله هو الذى ارتكب الواقعة.

Related posts

Leave a Comment