الرئيسية / المزيد / تكنولوجيا وبرمجيات / تحميل برنامج تحرير وتعديل الصور Reaconverter

تحميل برنامج تحرير وتعديل الصور Reaconverter

تحميل برنامج   Reaconverter الخاص بتعديل الصور وتحريرها، حيث إنه يعمل على تحويل صيغ الصور المختلفة إلى صيغ أخرى ومن أبرز المميزات الخاصة به أنه سهل للغاية ويملك واجهة بسيطة سهلة الاستخدام،بالإضافة إلى الأدوات الضرورية من أجل تحرير الصور بشكل دقيق للغاية.

الآن يمكنك العمل على تغيير أحجام الصور مثلما ترغب بالإضافة إلى تدويرها بعدة زوايا مختلفة، كذلك تستطيع أن تعمل حدود وظلال متنوعة على الصور والكثير من الأشياء الأخرى لكي تعطي صورتك مظهراً رائعاً وجذاباً.

 

تحميل برنامج Reaconverter مجاناً

 

هل تعلم أن برنامج Reaconverter يوفر لك الكثير من الفلاتر التي تساعدك للوصول إلى الجودة العالية للصور الخاصة بك، نعم فإنه كذالك، إضافة إلى أنه يقوم بضبط مستوى الاضاءة وتستطيع ايضاً أن تقوم بإزالة كافة الضوضاء الضبابية واللقطات التي لا ترغب بها حتى تعطي الصور مظهر جذاب بأكثر احترافية.

 

ومن خلال تحميل برنامج Reaconverter تحرير وتعديل الصور، يمكنك ايضاً أن تضيف العلامات المائية المتنوعة عليها حتى تحافظ عليها وعلى حقوق الملكية ايضاً، بالإضافة إلى أنه يمكنك العمل على تحويل وتحرير الكثير من الصور لصيغ مشهورة مرة واحدة.

كذلك يدعم هذا التطبيق الكثير من اللغات المختلفة من حول أنحاء العالم، أي تستطيع من خلاله أن تختار اللغة المناسبة لك، وتستطيع ايضاً أن تغير أحجام الصور مع الاحتفاظ بالجودة الخاصة بها كالاصيلة تماماً.

 

أهم مميزات برنامج Reaconverter

 

 يمتلك التطبيق الكثير من المميزات الرائعة والتي عن طريقها يمكنك أن تحصل على صور أكثر عن رائعة حيث تتمثل هذه المميزات في الآتي:

1- تستطيع أن تقوم بتحميل برنامج تحويل الايقونات لصور مختلفة بصيغة PNG.

2- يتيح لك التحويل والضغط للصور الرقمية الكبيرة الحجم التي يتم تصويرها من خلال آلات مختلفة.

3- يمكنك رفع الصور عبر الإنترنت بطريقة أسرع ومشاركتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي التى ترغب بها مثل تويتر أو فيس بوك أو انستقرام وغيرها بعد تحويلها من خلال تحميل برنامج Reaconverter.

4- تستطيع ايضاً أن تقوم بتغير الألوان وتباين الصور لتوضيحها بدرجات أفضل على كافة الصور الرقمية.

5- يمتلك البرنامج واجهة بسيطة للغاية تحتوي على العديد من الأدوات الرائعة والمساعدة لك في تحرير الصور بأي شكل ترغب به بطريقة سهلة.

6- يمكنك تحميل برنامج Reaconverter مجاناً بدون دفع أي رسوم مالية مقابل ذلك، إضافة إلى أنه يمكنك تحميله عبر أجهزة الكمبيوتر المختلفة فهو يعمل على جميع انظمة التشغيل للكمبيوتر.

7- كذلك متوافق ايضاً مع انظمة تشغيل أجهزة الأندرويد عبر هواتف المحمول المختلفة.

8- كما أنه يدعم جميع صيغ الصور المختلفة التي تتمثل في BMP, GIF, JPEG, JPG, PNG, TIF, TIFF والكثير من الصيغ الأخرى المتنوعة والعمل على حفظها بمختلف الصيغ.

 

فالان من خلال تحميل برنامج Reaconverter لتحرير و تحويل الصور، يمكنك أن تستمتع بالعديد من المميزات الرائعة خلال التقاط الصور المختلفة والعمل على تحويلها لصيغ عديدة للغاية، حيث يمكنك ايضاً أن تغير الصور من الابيض للاسود أو الكثير من الأشكال المتنوعة التي تعطي صورتك جاذبية رائعة للغاية.

تحميل البرنامج من هنا

 

Facebook Comments

شاهد أيضاً

تحميل واتس اب مجانا 2020 للاندرويد

تحميل تطبيق واتس اب حيث أصبح لا غنى عن تطبيق برنامج واتس اب حيث يتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *