الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

” صقر 52 ” التدريب العملى المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث بالإسماعيلية

- Advertisement -

الإسماعيلية – محمود الدريس
عقد المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام لمحافظة الاسماعيلية مؤتمرا موسعا بحضور اللواء جمال مسعود السكرتير العام المساعد للمحافظة واللواء محمود عاشور مساعد مدير الأمن والمقدم محمد سمير المستشار العسكرى للمحافظة وجميع رؤساء المراكز والمدن والأحياءى ومديرى العموم ووكلاء الوزارات لمختلف مديريات الخدمات والتى شملت مديرى قطاعات الصحة والتضامن الاجتماعى والشباب والرياضة والكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحى والتموين والأوقاف والكنيسة وجمعية الهلال الأحمر المصرى ..
ويأتى هذا فى اطار متابعة تنفيذ وتفعيل خطة محافظة الاسماعيلية لمواجهة الأزمات والكوارث بمختلف أشكالها والوقوف على مدى استعدادات المحافظة وجاهزيتها للتعامل مع أى شكل من أشكال الطورىء والأزمات والوقوف على أية ملاحظات والعمل على تلافيها ..
وأكد السكرتير العام للمحافظة خلال المؤتمر على حتمية رفع درجة الاستعداد بمختلف القطاعات الخدمية بالمحافظة بجميع أجهزتها التنفيذية والأمنية لتنفيذ سيناريو ادارة الأزمة بالمستوى المطلوب للتعامل مع أية ظروف طارئة ومجابهة الأزمات والطوارىء ..
وخلال المؤتمر أستعرض المقدم محمد سميرالمستشار العسكرى للمحافظة ما تم اتخاذه من أجراءات وتدابير لتنفيذ التدريب والبيان العملى المشترك والتعامل مع المواقف المختلفة .
كما شهد المؤتمر قيادات الأوقاف والمنطقة الأزهرية وممثلى الكنيسة وكافة الجهات المعنية تم استعراض ومناقشة الخطوط العريضة سيناريو فعاليات البيان والتدريب العملى المشترك والفكرة الاسترتيجية التعبوية لمشروع مجابهة الأزمات والكوارث والأحداث الطارئة ” صقر 52 ” والمقرر تنفيذها خلال الفترة من 22 الى 24 من شهر سبتمبر الجارى بمحافظة الاسماعيلية بالتعاون والتنسيق التام فيما بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والأجهزة الأمنية والشرطية وعناصر من ممثلى القوات المسلحة ..
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق