الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

محافظ الغربية .. مع بداية العام الدراسي تشغيل 18 أتوبيس لربط المراكز بطنطا

- Advertisement -

وجدى الغريب

أفتتح اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية تشغيل المرحلة الثانية للنقل الجماعي والتي تتضمن تشغيل 18 أتوبيس جديد مكيف وعادة لربط جميع مراكز المحافظة بمدينة طنطا بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد لضمان توفير وسائل نقل مريحة وتخفيف العبء عن الطلاب وأولياء الأمور.
وتتمثل خطوط سير هذه المرحلة خط ( كفر الزيات / طنطا بعدد 4 أتوبيسات – طنطا / زفتي / السنطة بعدد 6 أتوبيسات – قطور/ طنطا بعدد 3 أتوبيسات – بسيون / طنطا بعدد 5 أتوبيسات).
وبذلك تم تشغيل42 أتوبيس على مرحلتين بالخطوط الداخلية والخارجية ضمن منظومة النقل الجماعي الجديدة.
وخلال الأفتتاح؛ أكد محافظ الغربية أنه بالتنسيق المتواصل مع الشركة الإنجليزية للنقل الجماعي تم تشغيل المرحلة الثانية للأتوبيسات قبل موعد التوريد طبقاً للتعاقد بما يأتي في صالح المواطن ، مشيراً أنه تم مراعاة تعريفة الركوب بما تتناسب مع محدودي الدخل بنسبة مخفضة.
والجدير بالذكر؛ أن أتوبيسات منظومة النقل الجماعي الجديدة مزودة بشاشات ليد لعرض خطوط السير -wifi -GPS .
كما تفقد محافظ الغربية أيضاً غرفة المراقبة الخاصة بمتابعة حركة الأتوبيسات بواسطة GPSوكاميرات مراقبة الجراج الداخلية والخارجية بما يتيح تتبع حركة الأتوبيسات للتأكد من الإلتزام بخطوط السير.
حيث قدم الشكر للشركة الإنجليزية على التزامها بتوريد الأتوبيسات قبل الموعد المحدد ، مشيراً إلى الإستمرار في مسيرة التنمية وتحسين الخدمات بالمحافظة بالتعاون بين الجهاز التنفيذي والقطاع الخاص ، مؤكداً أنه خلال الأيام القليلة القادمة سيتم توريد المرحلة الثالثة من الأتوبيسات لزيادة الخدمة بالخطوط الداخلية والخارجية على مستوى المحافظة.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق