الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

رسمياً “2000 جنيه و3 شهور على الأساسي”.. 7 جهات تقرر صرف منحة لجميع الموظفين العاملين بها والصرف فوراً بمناسبة العام الدراسي الجديد

- Advertisement -

رسمياً “2000 جنيه و3 شهور على الأساسي”.. 7 جهات تقرر صرف منحة لجميع الموظفين العاملين بها والصرف فوراً بمناسبة العام الدراسي الجديد

تقوم العديد من الجهات الحكومية بصرف العديد من المنح والمكافآت لموظفيها العاملين لديها في المناسبات وأحياناً تكون تشجيعاً لهم لبذل المزيد من الجهود، وفي بعض الأحيان تكون المنحة مساعدةً للموظفين، وقررت 7 جهات حكومية صرف منحة لموظفيها بمناسبة العام الدراسي الجديد ولتلبية احتياجات أبنائهم مع دخول المدارس.

أولاً| الطيران المدني
قرر اليوم السيد وزير الطيران بصرف منحة مالية لجميع الموظفين العاملين لديها، وذلك بواقع 2000 للجميع على أن يتم الصرف بدايةً من اليوم.

ثانياً| وزارة النقل
والتي قررت صرف منحة مالية لجميع موظفيها بالسكة الحديد والمترو بواقع 750 جنيه بشكل متساوي بين جميع الموظفين، حيث اعتاد موظفي النقل صرف هذه المنحة مع بداية العام الدراسي الجديد.

ثالثاً| التأمين الصحي
حيث وافق رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي بشكل رسمي على جميع موظي الهيئة شهر مكافأة وبحد أدنى 750 جنيه.

رابعاً الأزهر الشريف|
حيث قرر رئيس جامعة الأزهر الدكتور محمد المحرصاوي صرف 600 جنيه لجميع العاملين بكليات الجامعة ومستشفياتها، لتخفيف الأعباء عليهم بمناسبة العام الدراسي الجديد.

خامساً| جامعة أسيوط
حيث قرر رئيس الجامعة صرف شهر مكافأة على الأساسي وبحد أدنى 300 جنيه لجميع العاملين بها بلا استثناء وبما فيهم المنتدبين والمعارين والمعينيين حديثاً.

سادساً| جامعة بني سويف
والتي قررت صرف مكافأة لجميع العاملين لديها وبقيمة 600 جنيه، بمناسبة العام الدراسي الجديد.

سابعاً| القابضة للكهرباء

قرر رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر المهندس جابر دسوقي، صرف حافز لجميع موظفيها بقيمة 3 أشهر على الأساسي بمناسبة العام الدراسي الجديد.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق