الرئيسية / سياسية / “بالمستندات” بعد ريهام سعيد وتامر أمين.. وقف 3 إعلاميين جدد من ممارسة أي عمل أو نشاط إعلامي

“بالمستندات” بعد ريهام سعيد وتامر أمين.. وقف 3 إعلاميين جدد من ممارسة أي عمل أو نشاط إعلامي

“بالمستندات” بعد ريهام سعيد وتامر أمين.. وقف 3 إعلاميين جدد من ممارسة أي عمل أو نشاط إعلامي

منذ أيام قليلة تم اتخاذ عدة قرارات ضد الإعلامية ريها سعيد وبعدها الإعلامي تامر أمين بوقفهم عن ممارسة العمل الإعلامي وإعلام النيابة العامة بالقرار، حيث أنه وبعد حلقتها الأخيرة ببرنامج “صبايا الخير” على قناة الحياه الفضائية وحديثها عن السمنة بشكل فج والإساءة لسيدات مصر، قررت نقابة الإعلاميين وقف برنامج ريهام سعيد ومنعها من أي نشاط إعلامي، كما قررت النقابة إخطار النيابة العامة وإبلاغها بقرراها ضد إعلامية صبايا الخير.

وفي أول تعليق لريهام سعيد على قرار وقفها من ممارسة أي نشاط إعلامي، قالت في تعليق لها عبر إنستجرام “حسبي الله ونعم الوكيل وربنا كبير وهو سميع عليم بصير”.

كما كتبت تدوينة مطولة عبر حسابها على الفيس بوك مؤكدة أنها ظلمت كثيراً وأنها تواجهة حملة ممنجة، مؤكدة أنه حان الوقت لكي تستريح وتتفرغ لأولادها وبيتها، وأعلنت اعتزالها أي عمل فني أو إعلامي، وقامت بتبرير ما جاء في حلقتها الأخيرة عن “السمنة” والنساء البدينات”.

واليوم ومن أجل ضبط العمل الإعلامي قررت نقابة الإعلاميين وقف 3 إعلاميين جدد عن ممارسة أي عمل إعلامي، ويعمل الإعلاميين الثلاثة بقناة الحدث اليوم وقناة الحياه، ولمعرفة التفاصيل اطلع على القرارات الرسمية الثلاثة التالية.

  

 

Facebook Comments

شاهد أيضاً

بالفيديو..8 جهات تقرر صرف منحة لجميع الموظفين العاملين بها والصرف فوراً بمناسبة العام الدراسي الجديد

بالفيديو..8 جهات تقرر صرف منحة لجميع الموظفين العاملين بها والصرف فوراً بمناسبة العام الدراسي الجديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *