الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

حملات تموينية على المصانع والمخابز للتأكد من إلتزامهم بالإشتراطات الصحية والتموينية

- Advertisement -

متابعة : احمد الغنيمى

 

ا

أمر الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مدير مديرية تموين الشرقية بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على المنشآت الغذائية والمصانع والمخابز للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

أوضحت الأستاذة فايزة عبد الرحمن وكيل وزارة التموين بالشرقية أن قطاع تموين جنوب الشرقية قام بتشكيل حملة تموينية للتفتيش على المصانع والمخابز بمدينة بلبيس وذلك للتحقيق فى الشكوى الواردة إليهم بخصوص مصنع لأنتاج بسكويت كيك بمنطقه بلبيس بطريق العاشر خلف مصنع المكرونة وقد تم التوجه للمصنع وتحرر المحضر رقم ٣٥٠٠٧٩ ج بلبيس ضد ا م ا ح صاحب المصنع وتم التحفظ على عدد ١٠كرتونه بكل كرتونه١٢علبه بكل علبه١٢قطعه كيك من الإنتاج التام وذلك لعرضها للتحليل بالمعامل لبيان صلاحيتها من عدمه.

كما تم تحرير عدد ١١ تقرير مخالفه ضد عدد من المخابز المتواجده. ضد بمركز بلبيس لوجود نقص وزن وإنتاج خبز غير مطابق للموصفات.

وتستمر الإدارات التموينية المختلفة بجميع مراكز ومدن المحافظة بتشديد الرقابه على الانشطه التجارية المختلفه للوقوف على مدى التزام أصحابها بالقوانين والمقرارات التموينية وإحكام الرقابة عليهم لمنع إحتكار السلع المدعمة وبيعها بالسوق السوداء والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الدولة.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق