الرئيسية / المزيد / التعليم / تعليم الشرقية على صفيح ساخن – مديرية تحكمها الفساد والبلطجة-الجزء الاول..

تعليم الشرقية على صفيح ساخن – مديرية تحكمها الفساد والبلطجة-الجزء الاول..

تعليم الشرقية على صفيح ساخن – مديرية تحكمها الفساد والبلطجة

كتب..محمد صبري 

متابعينا الكرام موقع وجريدة الجمهورية اليوم دوت كوم  كما وعدناكم من قبل بمتابعة قضايا واستغاثات من داخل محافظة الشرقية ورد على ما ورد الينا من شكاوي مؤخرا يقع عاتقها على بلطجة وسطوة موظفين باماكن حساسة تتحكم في مصير الكثير ومن داخل مديرية التربية والتعليم بالشرقية .

ليس الامر بجديد على محافظة الشرقية لنتدخل بانفسنا لنضع النقاط على الحروف دون نشر او تشهير باحد ولكن الامر فاق المستطاع ووصل لذروته ولا وقت للتفاوض مع من يعطلون مصالح المعلمين ويتحكمون في مصير آخرين وكما يقول المثل الشعبي *** سبق السيف العذل ***

وعجب العجب ان تذهب بنفسك لتستفسر غن شبهة فساد بين وبالستندات يحولك المسؤل للموظف الفاسد نفسه ليتحرى الامر او يخفي دليل جريمته ..نكاية عن قضايا التزوير وحرق المستندات من قبل ..انها الشرقية ..بل تعليم الشرقية ..بل كل مسؤل في مديرية التربية والتعليم بالشرقية.

وقريبا جدا سننشر لكم سلاسل فساد تصب في قلب مديرية التربية والتعليم بالشرقية على التوازي مع مخاطبة الهيئات العليا فليس هناك وقت لنضيعه في التفاوض على حساب الآخرين.

ونحب ان نبلغكم علما متابعينا انه ليس امر السيده فريده مجاهد ببعيد مديرة مديرية التربية والتعليم السابق بالشرقية ومحاكمتها 2019  واليوم المنشود   6 فبراير . محاكمة مديرة تعليم الشرقية السابقة

هذا العام أن تكون عبره لغيرها ممن يديرون خيوط اللعبة ويوقعون بمثلها سواء تعلم او لا تعلم.

 

Facebook Comments

شاهد أيضاً

بركات يكرم طالب بسنديلة بطل الملاكمة

كتب.فايزفوزى… كرم ماهر بركات مدير عام الإداره التعليميه وامحمد الوافي مدير مدرسة بسنديلة الطالب مصطفى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *