الرئيسية / المزيد / مقالات / عبارات جميله للتهنئة بين الزوجين تعرف عليها

عبارات جميله للتهنئة بين الزوجين تعرف عليها

عبارات جميلة قصيرة بين الزوجين، يعتبر الزواج أحد سنن الله تعالى في هذا الكون، وهو من اهم واعظم العلاقات الإنسانية، إذ أنه يصون النفس ويحصن الفرج ويحقق السكينة والاستقرار للطرفين تلك السكينة التي تولد الرحمة والمحبة في قلوب بعضهم البعض.

فكل إنسان في هذه الحياة يبحث عن شريك يناسبه يتقاسم معاً مشاعر الفرح والحزن ويخطون أولي خطواتهم نحو بناء حياة سعيدة مليئة بالأمل والتفاؤل والسعادة، والزواج هو مرحلة لبناء هذه الحياة القائمة على مشاعر الحب والمودة والتعاون المشترك والثقة الاحترام المتبادل بين الطرفين.

عبارات تهاني الزواج جميلة

يعتبر عيد الزواج من أهم المناسبات السعيدة التي تمر علي كلا من الزوجين، فهو ذكرى لليوم الذي جمع بينهما، لذلك يجب إحياء هذا اليوم والاحتفال به وعدم نسيانه بأي حال من الأحوال.

وأن يبادر فيه كل طرف لتقديم التهنئة للطرف الآخر، سواء عن طريق العبارات الرومانسية وكلام العشق والحب، أو تقديم الهدايا شأنه شأن أعياد الميلاد، أو باقة ورد والتي تضيف لمسة جميلة وتعكس مشاعر الحب الذي نكنه في قلوبنا، واليكم عبارات جميلة تهنئة بعيد الزواج:

  • باقي أيام ويطل علينا ذكرى حبنا ذكرى عشقنا وهوانا فكل عام وأنت حبي الأول والاخير كل عام وأنت عشقي وهواي كل عام وأنت حبيبي.
  • ودعت بك عام مضى. وأقبلت بك عام جديد. ياللي حياتي لك رضى. يا الله عسى عامك سعيد.
  • كل عام وأنا أجمع كلمات الحب لكي أصنع منها قلادة أهديك إياها وبمشاعر خالية من التزييف أقولك كل عام وآمالك وأمانيك تتحقق كل عام وأنت أغلى ما في الحياة يا كل الحياة

عبارات تهنئة بين الزوجين

إن الحب هو شعور وإحساس صادق نابع من القلب، فكل إنسان في هذه الحياة يحتاج إلى شخص بجانبه يخاف عليه ويمنحه الابتسامة التي تهون عليه مرارة الدنيا وقسوتها، فعندما يكون معنا الحبيب نشعر وكأننا قد امتلكنا الدنيا بأسرها، وحينما يغلبنا الاشتياق لحبيب عمرنا فإننا نأمل أن تتحول وجوه كل الأشخاص الموجودة في هذا الكون لوجه هذا الحبيب.

فالإنسان عندما يحب فإنه يحب بكل حواسه وأورع ما في الحب أنه لا يوجد منطق أو عقل يحكمه وإنما هو نابع من القلب، ويبقى ويدوم طويلا لطالما كان صداقا لا يتخلله أي نوع من أنواع الرياء، واليكم اجمل عبارات التهنئة الزوج لزوجته:

  • زوجتي حبيبتي، أسال الله العلي القدير أن يديم المحبة والمودة بين قلبينا، ويحفظك ويرعاكِ ويحميكِ من كل شر وأذى.
  • لكِ مكانة كبيرة في قلبي، وتزداد يومًا عن يوم، وأسال الله أن يرضى عنك ويحفظك لي ولأبنائنا، ويديم محبتنا وودنا، ويجمع ما بيننا في الخير في الدنيا والآخرة.
  • أحب تفاصيل يومك منذ أن أصبحتِ زوجتي ورفيقة دربي، لا حرمني الله منكِ ولا فرقت الأيام بيننا، عيد زواج سعيد، زوجك المحب إلى الأبد.
  • سأبقى طوال العمر متعلقًا بك، لأنكِ من أجمل الهدايا التي وهبني إياها الله.
  • ستبقين قمرًا مضيئًا في حياتي حتى عيد زواجنا المئة، فأنتِ طفلتي المدللة لو امتلئ المنزل بأطفالنا، كل السعادة لكِ ولقلبكِ الحنون، أحبكِ، عيد زواج سعيد يا زوجتي الغالية.

عبارات تهنئة الزوجة لزوجها

  • زوجي العزيز، أنت أغلى ما أهداني إياه الله، وأجمل ما قدمه لي بكل الحياة، يا حياتي.
  • لم أندم يومًا على أن أكون زوجتك، فقد قدمت لي كل ما تملك فقط لكي أكون سعيدة، وأنا سأكون لك الحبيبة والزوجة الوفية لأخر العمر، زوجتك المحبة.
Facebook Comments

شاهد أيضاً

سهام مندور تكتب //كلمة حق ونمازج يحتذي بها…..

في إطارمشروع تحسين جودة المستشفيات القائمه بوزارة الصحه أستقبل الدكتور بهاء الدين عبد الحميد مدير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *