الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بالصور .. ايه تخطف خطيبها السابق لاتمام الزواج به وقبل فحوصات الزواج

- Advertisement -

بالصور .. ايه تخطف خطيبها السابق لاتمام الزواج به وقبل فحوصات الزواج

ننشر لكم موقع وجريدة الجمهورية اليوم وعلى طريقة فيلم البحث عن فضيحة قامت فتاة في نجح حمادي التابعة لمحافظة قنا خطف خطيبها السابق عبد الرافع من اجل الضغط عليه لإتمام الزواج، حيث شعرت بالغيرة الشديدة بعدما قام خطيبها السابق بالارتباط بفتاة أخرى، وباءت كل محاولات استعادته للفشل، ومع إصرار الشاب على الزواج بالفتاة الأخرى لم تجد حلاً إلا الخطف.

تخطف خطيبها السابق لإتمام الزواج منه

بدأ  الامر والشاب  في الإجراءات الرسمية للزواج من خطيبته الجديدة، مما دفع ” آية” ووالدتها من أجل تنفيذ خطه لإفشال هذا الزواج وإتمام الزواج منها، واتفقت مع أربع شباب على خطف الشاب من أمام مستشفى نجع حمادي قبل اتمام إجراء فحوصات ما قبل الزواج، وتم التوجه به إلى دشنا حيث تقيم شقية الفتاة.

وبعد اختفاء الشاب ليومين تقدم الأهل بعمل بلاغ للجهات الأمنية بمركز نجع حمادي من أجل البحث عن نجله، ولم يتم توجيه الاتهامات لأي جهة، وخلال 24 ساعة فقط توصل رجال الأمن أن وراء الجريمة خطيبته السابقة  “آيه” ووالدتها بمعونة آخرين.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحرير الشاب والقبض على الخاطفين، وتم تحري محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق وكشف ملابسات الواقعة.

وكان مدير أمن قنا قد تلقى إخطاراً من مركز شرطة نجع حمادي يفيد بتغيب الشاب ” عبد الرافع” عن منزله في ظروف غامضة، وبتكثيف الإجراءات تبين اختطافه من قبل خطيبته السابقة معاونة والدتها وكل من ” محمد.ج.ن، محمود.ع.ع، أحمد.م.ا، وأيمن.س” وذلك لإقناعه باتمام الزواج منها.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق