الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بالصور ..جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2019

- Advertisement -

بالصور ..جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2019

أسدل الستار على منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة، وجاء جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، مساء اليوم الأحد، بعد مفاجآت شهدها الموسم الجديد من المسابقة.

وسقط فريق توتنهام هوتسبير أمام ضيفه نيوكاسل يونايتد، بهدف دون مقابل، فى المباراة على ملعب السبيرز، وفى نفس التوقيت فاز بيرنلى على وولفرهامبتون بنفس النتيجة.

ويغرد فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، منفردا فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة الثالثة للبريميرليج.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ترتيب الدوري الانجليزيترتيب الدوري الانجليزي

ونجح ليفربول في الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، من خلال الفوز على أرسنال بنتيجة 3-1، بملعب “أنفيلد”، سجل محمد صلاح ثنائية من الثلاث أهداف التي سجلها الريدز.

وجاء مانشستر سيتي حامل اللقب فى المركز الثانى برصيد 7 نقاط، يليه أرسنال الثالث برصيد 6 نقاط، ثم ليستر سيتي رابعا من فوز وتعادلين برصيد 5 نقاط.

كما تجمد رصيد توتنهام عند 4 نقاط احتل بها المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما رفع نيوكاسل رصيده عند 3 نقاط احتل بها للمركز الـ18.

وكان توتنهام حقق الفوز على أستون فيلا 3 – 1، فى الجولة الأولى وتعادل مع مانشستر سيتي حامل اللقب فى الجولة الماضية، بنتيجة 2 – 2.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق