محافظ الدقهلية لرؤساء المدن والاحياء : من يجتهد يكافأ ومن يتقاعس يحتوى ولن اتسامح مع المقصرين

محمد عادل حبيب

عقد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اجتماعا صباح اليوم، لاستعراض نتائج عمل لجنة استرداد أراضي أملاك الدولة وموقف المراكز والمدن والأحياء من تقنين الأوضاع والتصالح مع المواطنين في إطار القانون المنظم.

وشدد محافظ الدقهلية، على أهمية الإسراع في تطبيق قانون التصالح على أراضي أملاك الدولة وضرورة تيسير تلقي طلبات التصالح في إطار نص القانون ذي الصلة والإعلان في مختلف الأماكن عن المستندات المطلوب تقديمها للوحدة من قبل المواطنين.

وشدد شاروبيم، على ضرورة الإسراع في إجراءات تقنين الأوضاع وإجراء التصالح وتوقيع العقود مع المواطنين في كل طلب استوفي الشروط أولا بأول دون تعطيل او تأخير، مشددا على أنه لن يقبل تحت أي مبرر تعطيل عمل لجنة تقنين الأوضاع وأنه لن يتسامح مع المقصرين.

وأكد محافظ الدقهلية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء على ضرورة التواجد بالشارع وأن التقييم بالانتاج وليس مجرد ساعات عمل دون جدوى او مردود.

ومن جهة أخرى شدد شاروبيم، على ضرورة تكثيف أعمال النظافة ورفع القمامة من جميع الشوارع بالمراكز والمدن والقرى وتيسير عمل الجمعيات الاهلية العاملة في ذات المجال والمشاركة في أعمال النظافة ولابد من تشجيعها.

وأستدعى محافظ الدقهلية، رئيس الوحدة القروية بميت العامل التابعة لمركز أجا، ومنحه مهلة 24 ساعة لتصحيح الأوضاع بسبب تعطيله عمل إحدى الجمعيات الاهلية العاملة هناك في منظومة النظافة وطالبه بتيسير عملها فورا، وشدد على ضرورة الاستعداد مبكرا لموسم الأمطار من اليوم وإنشاء بلاغات صرف المياه في أماكن تجميعها.

حضر الاجتماع الدكتور أيمن مختار، السكرتير العام للمحافظة، والأستاذ سعد الفرماوي، السكرتير العام المساعد، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، وعدد من مديري الإدارات والمديريات المعنية.

Related posts

Leave a Comment