الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

ما بين مودع وزائر بيـلا تستقبل شميس وتودع شعبان

- Advertisement -

كتب ـ أحمد ابراهيم
استقبلت مدينة بيلا صباح اليوم الثلاثاء المحاسب، فادي شميس رئيس مجلس مدينة بيـلا المكلف من قبل السيد محافظ كفرالشيخ الدكتور، اسماعيل عبدالحميد طه، بمنبي الديوان العام بالمدينة وسط توديع وفرحة بالتولي للمناصب من جميع العاملين بالديون .
 
فقد ودع اللواء شعبان مبروك رئيس المدينة السابق، مدينة بيلا ومبني رئاسة مجلس المدينة اليوم الثلاثاء بين فرحة وحزن من العاملين بالديوان العام ، حزن الفراق والعشرة بين كل العاملين بالوحدة المحلية لمجلس مدينة بيلا ورئيسهم السابق وبين فرحة بقدوم رجل عزيز عليهم عملوا معه من قبل تلك هو الرجل النشيط المحاسب فادي شميس الذي كان يشغل منصب رئيس مدينة بيلا سابقا فكانت تلك الفرحة بعودته من جديد .
 
والرئيس السابق اللواء “مبروك” الذي نال حب واحترام جميع العاملين واهـالي المدينة طول فترة عمله كرئيس لمدينة بيلا أخلص خلال تلك الفترة ونال حب واستحسان الجميع، في فترة عمل كانت شاقة لما بها من تكليفات موجزة .
 
كلف بها في عهد محافظين عمل معهم، واتقن تلك الرجل المخلص فترة عمله في عهد كل محافظ منهم علي حدي، بجهد ونشاط وعرق فاستحق التقدير والاعجاب ونال من القدر ما يليق به بعد ثقة المحافظ الحالي الدكتور، اسماعيل عبدالحميد طه فيه وترقيه ليكون رئيس لمدينة كفرالشيخ الام ، ترقية اعتبرها انا شخصيا انه رئيس مدينة بدرجة وزير لمحافظة كبري مثل كفرالشخ لما بها من اعمال شاقة وتحمل لمسئوليات قادمة .
 
قدوم المحاسب فادي شميس ادخل ايضا الفرحة والسرور علي كل اهالي المدينة وليس العاملين بالوحدة فقط ، لما له من معزه خاصة لدي قلوب العاملين بمجلس المدينة واهالي البلدة حيث كان يشغل من قبل رئيس مدينة بيلا قبل توليه رئاسة مدينة مصيف بلطيم، واكتملت الفرحة برجوعه لبيلا من جديد .
 
ومن هنا نقول للجميع مبروك ونتمني لهم التوفيق، والاخلاص في العمل من اجل رفع راية الوطن الام مصر، وخدمة اهالي محافظة كفرالشيخ .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق