تفسير الفلوس الورقية في الحلم

تشير رؤية الفلوس في المنام إلى الفرج القريب وتخطي المتاعب والصعاب، وإذا رأى الشخص في نومه كأنه عثر على فلوس ومال في طريقه فذلك يشير إلى كم من المتاعب والتحديات يواجهها الرائي يعقبها الفرج والأحداث السارة بإذن الله، بينما تشير رؤية دفع الفلوس والمال في الحلم إلى أمر غير محمود يقع فيه الرائي.

 

يعتبر إيجاد النقود الذهبية في المنام دلالة على كثرة الأمور والأحداث السارة والأخبار السعيدة التى سيتلقاها الرائي خلال الفترة المقبلة من حياته، بينما رؤية ضياع أو فقد أو خسارة المال والفلوس ينذر بالتحديات الكبيرة التى يتعرض لها الرائي، كذلك قد ينذر بالوقوع في خلافات ومشاكل كبيرة للغاية.

 

أما إذا رأى الشخص نفسه في الحلم كأنه يقوم بعد الفلوس والأموال فذلك دلالة على خسارة فادحة يتعرض لها بالتحديد عند رؤية نقص تلك الأموال والفلوس، أما سرقة الرائي للنقود والمال في حلمه فتلك من الرموز التى تنذر الرائي بالوقوع في مصيبة وكيد وخطر كبير.

 

توفير النقود والمال في الحلم ورؤية إدخاره وحفظه في مكان أمين دلالة على راحة بال الرائي أو جاه أو سلطة ونفوذ يتمتع بها خلال الفترة المقبلة من حياته، إذا رأى الشخص في حلمه كأنه ينظر إلى الفلوس من بعيد فذلك رسالة له بأنه قريب للغاية من تحقيق هدفه وغايته وعليه بالصبر والسعي الجاد.

 

تعد رؤية الفلوس في حلم الفتاة العزباء رمز لكونها فتاة طموحة تسعى بكد وإجتهاد لتحقيق أهدافها وأحلامها، وقد يكون أيضا انعكاس لشعور بالخوف والحيرة والقلق الشديد تجاه المستقبل الغامض، الفلوس الورقية في حلم العزباء دلالة على الزواج أو شئ نفيس وغالي ستمتلكه، بينما النقود المعدنية تنذر بتعرضها للكثير من التحديات والمتاعب ومشاكل كبيرة تقع فيها، ضياع العزباء للفلوس وفقدها في نومها رسالة لها بمراجعة أمورها جيدا والتفكير في قراراتها.

 

Related posts

Leave a Comment