الرئيسية / المزيد / الصحة / الدكتور / هاني عبد الظاهر يرفض هجوم الوزيره علي الصيادله ويطالبها بالتراجع

الدكتور / هاني عبد الظاهر يرفض هجوم الوزيره علي الصيادله ويطالبها بالتراجع

 زملائي الاجلاء في كل مكان .

سلام الله عليكم ورحمته وبركاته،

في الاونه الاخيره تعمدت وزيرة الصحه الدكتوره هاله زايد الهجوم علينا جميعا ك صيادله ،فلقد هاجمتنا وهاجمت المهنه وانتقدتنا بشكل لازع في تصريحات وصفها الكثير من الزملاء بأنها اوصاف جائره علي الصيادله ومهنة الصيدله بشكل عام

زملائي الاجلاء…

لقد حاولت الوزيره عبر وسائل الاعلام ومواقع السوشيال ميديا التسخيف من الساده الصيادله ومهنتهم الساميه  ووصفها بأنها مهنه لا أهميه لها بالمقارنه بمهنة الطب والتمريض، ولاقت تلك الانتقادات التي وصفها البعض بالهجمه الشرسه علي مهنتهم  الساميه استهجان ورفض كبير من الزملاء الصيادله حيث،

تصدر “هاشتاج” يطالب بإقالة وزيرة الصحة د. هالة زايد، موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، ووصل للمركز الأول فى التداول على الموقع، وذلك بعد تصريحات للوزيرة هاجمت فيها الصيادلة، وتحدثت أيضًا عن وزن العاملين فى منظومة التأمين الصحي وملابسهم.

وكانت الوزيرة خلال زيارتها لمستشفيات منظومة التأمين الصحى الشامل ببورسعيد، التقت الصيادلة، وهاجمتهم قائلة، إن غياب الصيادلة لا يشعرها بأزمة، وأن غياب ممرضة واحدة يكون مؤثر، بينما غياب ١٠٠ صيدلى لن تشعر به.

وأضافت أن التمريض فني ومعنى ويفيد المنظومة لكن مظهره ليس جيدا، بينما الصيادلة مظهرهم جيد ولكن ليس لديهم علم ولا مهارات، وانتقدت المستوى التعليمي للصيادلة، وقالت إن ما يدرسونه ليس له فائدة، ونصحتهم بمشاهدة حلقات اليوتيوب عن الصيدلة الإكلينيكية أو الذهاب لمستشفى ٥٧٣٥٧

الهجوم على الوزيرة والمطالبة بإقالتها على مواقع التواصل الاجتماعى ليس سببه فقط هجومها على الصيادلة، ولكن تصريحاتها حول النقابة والأشخاص المصابين بالبدانة.

وقالت خلال لقاءتها بالعاملين، إن العاملين ذوى الأوزان المرتفعة، أمامهم 3 شهور لتعديل أوزارنهم، وأشارت إلى منع ارتداء النقاب لمن تعمل بمنظومة التأمين الصحى، وشددت على أن “الطرحة” تكون قصيرة وليست طويلة.

والان نحن كصيادله نطالب الوزيرة بالاعتذار عن تلك التصريحات التي تمس جوهر عملنا كصيادله ووقف عملية التصريحات المسيئه للمهنه ولشخص الصيادله في اسرع وقت ممكن واعطاء الصيادله حقوقهم الادبيه والقانونيه وتعويضهم  مما حدث لهم من جراء تلك التصريحات المهينه ….

المستشار الدوائي للجمهوريه ….

الدكتور// هاني عبد الظاهر ……..

Facebook Comments

شاهد أيضاً

محافظ كفرالشيخ يكلف بتكثيف المرور علي المدارس بواسطة التفتيش المالي والإداري

كفرالشيخ : علاء الشامى كلف الدكتور اسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، بتكثيف المرور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *