الرئيسية / عاجل / ائتلاف تمرد معلمي مصر نحن عملاء لوطننا

ائتلاف تمرد معلمي مصر نحن عملاء لوطننا

ائتلاف تمرد معلمي مصر

نحن عملاء لوطننا

نعم نحن شباب ائتلاف تمرد معلمي مصر عملاء لبلدنا وننتمي لمصر ونلتزم بالقانون ومع وزراتنا وهذا البيان ليس دفاعا عنا ولا هو محاولة لدفاع عن احد فـ مصر دولة المؤسسات والقانون والاصلاح متاح ومفتوح للجميع وبدء ذي بدء نحن لا نمثل الا شباب المعلمين في الائتلاف ولا نتحدث بالنيابة عن احد ولانتجاوز حدودنا ودورنا كمعلمين فالمعلم ملتزم باخلاقياته مع الجميع ولايستطيع ان يتلفظ بأي الفاظ خارجة .

نعم بدأنا من الصفر تعبنا وحاولنا واجتهادنا واصابنا واخطأنا وفشلنا ونجحنا تكبدنا المجهود المعنوي والبدني والذهني والمادي من اجل زملاؤنا نعم قطعت زميلاتنا المسافات البعيدة من المحافظات الحدودية من اجل المشاركة في عرض قضايا الزملاء .

تبني قضايا الزملاء ليس قاصرا على احد ونحن ليس جهة تنفيذية ومن يستطيع ان يحقق فائدة للزملاء فليتفضل الساحة مفتوحة ونحن نقف ورائة .

نعم اصبنا الاحباط من يقف خلف شاشة الكمبيوتر ويكيل الاتهامات يمينا وشمالا والصوت العالي وهل التغيير يأتي بهذا ليس مسموحا لأحد ان يتلاعب بقضايا المعلمين فهي معروفة للجميع في حدود القانون وظروف الوطن ولانحتاج هنا لمزايدة والشعارات االرنانة .

نعم النقابة الكيان والمؤسسة الموجودة الشرعية لتمثيل المعلمين هل لديك اعتراض عليها امامك القانون والمحاكم لعرض قضيتك فهل الفيس بوك هو الطريقة القانونية لعرضها .

هل اصبح شباب الائتلاف هم الحجر والصخرة التي تقف في طريق تحقيق مطالب المعلمين لو نحن كذلك فنحن نقف خلف من يستطيع تحقيقها .

ليست القضية صراع وشد وجذب نحن ندرك تماما ان هناك قوانين وقواعد منظمة للعمل الوزاري ولن يستطيع احد مهما كان ان يكسر القانون ولن يسمح له احد ومن يمتلك قضية فهو يعرضها بطريقة منتظمة ومحترمة عن طريق القنوات الشرعية .

واخيرا لم نحقق اي مأرب شخصية ولا ننتظر الشكر من احد ونحن مجرد شباب معلمين بسطاء ولا نرد على اي شخص ليس تقليل من احد ولكن احتراما لمهنتنا ونحن مربين الاجيال التي نعلمها الاحترام وعدم التجاوز ونتمنى النجاح والتوفيق للجميع مع كامل احترامنا وتقديرنا للجميع.

 

Facebook Comments

شاهد أيضاً

سمر ذبحت صاحبتها امل والسبب ..بتغير منها على زوجها

متابعه/مني مصطفي شهدت مساكن الحديد والصلب ب٦ اكتوبر بالعجمي جريمة قتل بشعه حيث اقدمت سيدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *