الرئيسية / مجتمع مدني / “الشحات” مرور مفاجئ على أقسام حميات الإسماعيلية

“الشحات” مرور مفاجئ على أقسام حميات الإسماعيلية

 

الإسماعيلية – محمود الدريس

تنفيذا لتوجيهات الدكتور” سعيد السقعان” وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، وتأكيداته بضرورة مرور ومتابعة مديري المستشفيات المستمرة على مدار اليوم لكافة الأقسام والوقوف على حسن سير العمل وتقديم أفضل خدمة للمرضى..

 

قام الدكتور “محمد الشحات” مدير عام مستشفي الحميات، بمرور مفاجئ على الأقسام الداخلية وقسم الطوارئ للتأكد من الخدمة المقدمة للمرضى وتوافر كافة المستلزمات الطبية

وتزليل اي معوقات تحول دون تقديم افضل خدمة ممكنه للمرضى وزويهم..

 

وأكد “مدير عام مستشفي الحميات” ،في تصريحات خاصة للجمهورية اليوم على أن المستشفى تعمل بكامل طاقتها على مدار ال ٢٤ ساعة وتستقبل يوميا لا يقل عن ١٥٠٠ حالة بقسم الطوارئ يتم التعامل معهم وتقديم كافةالرعاية الصحية وتوقيع الكشف الطبي والتشخيص..

 

وأضاف “الشحات” انه تم اضافة وحدة الجهاز الهضمي والمناظير لخدمة المرضى وتستقبل الحالات على ويتم عمل اللازم مشيراً إلى بقاء الوحده داخل المستشفى ولا تعود مره اخرى الي المستشفى العام ومؤكدا الي إنشاء وحدة بنك الدم قريباً..

 

ووجهه “الدكتور محمد الشحات” مدير عام مستشفي الحميات، الشكر للدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة بالمحافظة على الرعاية التامة للمستشفى وتزليل اي عقابات تواجه المرضى وتوفير كافة المؤن والمستلزمات الطبية، وكذا جمعية أصدقاء المرضى برئاسة رجل الخير يوسف سهمود الذي لن يتواني عن تقديم اي مساعدات او احتياجات للمستشفى او المرضى..

Facebook Comments

شاهد أيضاً

“العجوز” تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة صديقتها بقطاع البترول “ماهي الغزولي”

الشرقية : شيماء السيد || المهندسة إيمان العجوز تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة صديقتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *