الرئيسية / عاجل / القبض على قاتل طالب داخل صيدلية بالبحيرة

القبض على قاتل طالب داخل صيدلية بالبحيرة

عبد الهادي ابوشوشه

القاتل طلب أقراصا مخدرة من المجني عليه فرفض ألقت أجهزة الأمن في البحيرة، القبض على خفير بقرية البستان التابعة لمركز الدلنجات، بتهمة قتل طالب إعدادي، داخل صيدلية بقرية قمحة بمركز الدلنجات، لرفضه إعطاءه مواد مخدرة.

وكشفت تحريات ضباط المباحث، أن المتهم كان يعمل خفير بقرية البستان، وذهب إلى الصيدلية لجلب الحبوب المخدرة ولم يكن معه أموال، وطلب من القتيل إعطاءه أقراص “أباتريل” وأوهمه أنه سيحضر له الأموال فيما بعد، وهو ما رفضه الشاب، وبعد نقاش طويل دار بينهما طلب المتهم “شامبو وزيت للشعر ومناديل”، وأثناء تجهيزهم له باغت الشاب بطعنة في الرقبة بسكين كان بحوزته، وسقط بعدها أرضًا، فانهال عليه بالسكين وطعنه 4 طعنات أخرى بالرقبة.

وقال المتهم أثناء تمثيل الجريمة، إن القتيل صرخ مستغيثًا بالأهالي، إلا أن موقع الصيدلية البعيد عن المنازل منع وصول صوته إليهم، كما أنه أنهى جريمته قبل أن يلاحظه أحد، مستخدمًا “توك توك”، كان يقف بعيدًا عن الصيدلية، وأضاف أنه حصل على كمية كبيرة من الأقراص المخدرة والأموال الموجودة في الصيدلية.

وتجمع أهالي مركز الدلنجات أثناء تمثيل الجريمة، وحاولت والدة القتيل المرور من الحاجز الأمني للفتك بالقاتل، إلا أن القيادات الأمنية هدأت الوضع ووعدتها بأن القضاء العادل سيقتص لنجلها.

وكان أهالي قرية قمحة التابعة لمركز الدلنجات بمحافظة البحيرة، عثروا على جثة طالب مذبوحا داخل صيدلية بالقرية في ظروف غامضة، وتلقى اللواء جمال القمري مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة الدلنجات، بالعثور على جثة طالب مذبوحا داخل صيدلية بقرية قمحة، وانتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وتبين العثور على جثة “عبدالله. أ. ع”، الطالب بالصف الثالث الإعدادي، وسط بركة من الدماء.

وتم فرض كردون أمني حول منطقة الحادث، وانتقال فريق من النيابة العامة بمركز شرطة الدلنجات، لمناظرة الجثة ومعاينة مكان الحادث، ووجه مدير أمن البحيرة، بتشكيل فريق بحث، لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبه، وإحالته إلى النيابة التي باشرت التحقيق.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

شحاتة .. توفير جهاز c-arm لقسم الطوارىء بالمحلة الكبرى.

كتب اسماعيل القصبى .…. . اخيرا تم توفير الاعتمادات المالية للجهاز c-arm لقسم الطواريء بالمستشفى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *