الرئيسية / المزيد / تقارير / دكتور المشاهير أشرف يسري يضع شروط للتخسيس بطريقه امنه

دكتور المشاهير أشرف يسري يضع شروط للتخسيس بطريقه امنه

اكرم دره-هانى عصر

عده وصفات وعده امور يجب مراعتها عند التخسيس  كما اكد دكتور اشرف يسري دكتور المشاهير اخصاءي التجميل و التخسيس عضو الجمعية العالمية الألمانية لتفتيت الدهون بالمانيا عضو الجمعية المصرية للعلاج بالإبر الصينية دبلومة التغذية العلاجية دبلومة التخسيس باليزر وميزويزابي يجب اتباعها لخفض الوزن الحميات المتطرفة، وتلك التي يتم وصفها بأن معجزة عصرنا وأي مقاربة تعدك بخسارة سريعة للوزن تقدم لك الوعود الفارغة لانه حتى لو خسرت الوزن بسبب الحرمان المضر بصحتك ستعود وتكسبه بسرعة. خسارة الماء من الجسم سهل وبالتالي ستلاحظ الفارق على الميزان ولكن خسارة الدهون والمحافظة على وزنك الجديد من المهام الصعبة. 

بطبيعة الحال معدل خسارة الوزن ليس واحداً عند الجميع فهناك الكثير من العوامل التي تحدد سرعة أو بطء خسارة الوزن. كل شخص يملك معدل أيض مختلف ناهيك عن نمط الحياة والسن والحالة النفسية.

عند خفض استهلاكك للسعرات الحرارية يبدأ جسمك في حرق كميات صغيرة من الدهون، ملاحظة فقدان الوزن يعتمد على كمية الوزن الذي تحتاج إلى فقدانه وعلى معدل فقدانك للوزن. المعدل الآمن و المستدام لفقدان الوزن هو حوالي 1 إلى 2 رطل في الأسبوع.

كيفية فقدان الجسم للوزن

تناول سعرات حرارية أقل من احتياجات الجسم يؤدي الى حرق الدهون لتعويض الفرق مما يؤدي الى فقدان الوزن تدريجيا.رطل واحد من الدهون في الجسم يساوي حوالي 3500 سعرة حرارية.تقليل استهلاك السعرات الحرارية على مدى سبعة أيام بمقدار 500 إلى 1000 سعرة حرارية في اليوم يؤدي الى انقاص 1 الى 2 رطل من الوزن في الأسبوع.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

الخميس القادم مهرجان افراح النجوم بلبيس

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *