الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

محافظ الاسماعيلية يستمع لمطالب المواطنيين ويؤكد خدمة المواطنيين على رأس أولوياتى

- Advertisement -

الإسماعيلية – محمود الدريس
قال اللواء حمدى عثمان محافظ الاسماعيلية أن خدمة المواطنيين وبذل أقصى جهد لتلبية مطالبهم واحتياجاتهم وفقا للقانون والامكانيات المتاحة تأتى على رأس وأولى أولويات العمل التنفيذى مشيرا الى أنه يسعى جاهدا بكل ما لديه من امكانيات للعمل على تلبية وتحقيق آمال وطموحات شعب الاسماعيلية ومواطنيها بمختلف طوائفهم وانتماءاتهم والحفاظ على المصلحة العامة للجميع .
جاء ذلك خلال استقبال المحافظ لعدد من المواطنيين الذين توافدوا على ديوان عام المحافظة لعرض مطالبهم وشكاواهم وذلك بحضور الدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة والسكان بالمحافظة والدكتور خالد خلف قبيص وكيل وزارة الاتربية والتعليم ومها الحفناوى وكيل وزارة التضامن الاجتماعى..
ويأتى هذا فى اطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى وتأكيداته بشأن تضافر وتكثيف كافة الجهود من جميع أجهزة الدولة والقيادات التنفيذية بمختلف مستوياتها من أجل خدمة المواطنيين والعمل على تحقيق آمالهم وطموحاتهم ..
وأستمع المحافظ خلال اللقاء الى مطالب المواطنيين وشكاواهم والتى تنوعت فيما بين طلبات مساعدات مالية واعانات وعلاج و طلبات توفير سكن للأولى بالرعاية وفرص عمل للشباب وأعطى تعليمات وتكليفات للمسؤلين باتخاذ اللازم لسرعة حلها وايجاد حلولا جذرية لتلك المشكلات فى أسرع وأقل وقت ممكن ..
وأكد محافظ الإسماعيلية على انه يسعد بلقاء المواطنيين والتواصل والتفاعل معهم عن قرب والاستماع الى مطالبهم وشكاواهم مشيرا الى أن خدمة المواطنيين وتيسير تقديم الخدمات الأساسية والضرورية لهم تأتى على رأس وأولى أولويات العمل التنفيذى وأن هذا المبدأ هو الأساس والركيزة الأساسية لمنهج العمل خلال الفترة القادمة من أجل تحقيق التنمية المستدامة ..

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق