سيدورف.. راض عن اداء الاعبين رغم التعادل ولا افكر في مباراة نيجيريا

الإسماعيلية – محمود الدريس

قال الهولندي ” كلارنس سيدروف المدير الفني لمنتخب الكاميرون، أنه راض تمامًا عن أداء لاعبيه أمام بنين رغم التعادل السلبي، ولا أفكر حالًا في مباراة نيجيريا.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب إنتهاء مبارة فريقه..

واكد المدير الفني لمنتخب الكاميرون على إنه سيعمل جاهدًا خلال اللقاءات القادمة على تحسين أداء لاعبيه خاصة في وسط الملعب لإظهار إمكاناته من أجل الفوز بالبطولة الأفريقية..

وأضاف” الهولندي” أنه لم يغير طريقة اللعب مع تغيير اللاعبين خلال الشوط الثاني للسيطرة على الكرة والتهديف من الفرص المتاحة، ولكن مع التكتل الدفاعي للمنافس جعل التسجيل في شباكه غاية في الصعوبة..

وأشار المدير الفني لمنتخب الكاميرون إلى أنه من الجيد ألا تستقبل شباكنا أي أهداف وسوف نحاول جاهدين خلال المرحلة المقبلة تحسين خط هجومنا بمزيد من الدقة في التصويبات الناجحة..

وأوضح “سيدروف” أنه استمتع بوقته في بطولة أفريقيا ومع الرائع خوض لقاءاته في مدينة الإسماعيلية الجميلة وكل مباراة يخوضها مع فريقه هي مغامرة جديدة ويأمل أن ينهيها بالحصول على اللقب القاري..

ومن جانبه أكد الفرنسي” ميشيل دوسييه” المدير الفني لمنتخب بنين، أنه احتاج لنقطة واحدة للتأهل للدور التالي للبطولة بالرغم أننا لم نلعب بأفضل إمكاناتنا وقد لعبنا بشكل منظم للغاية لتحقيق هدفنا..

وقال إنه يشعر بسعادة غامرة بعد تجاوزنا مباراة الكاميرون الصعبة وصعودنا بجانبه مع غانا ولديه رضا تام عن أداء لاعبيه ويأمل في الفوز باللقاءات القادمة..

وأضاف “دوسييه” أنه يمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين حيث حفزتهم قبل لقاء الكاميرون بدنيًا ونفسيًا وكانوا يلعبوا بشكل جماعي، وقد أهدروا العديد من الفرص كانت كفيلة بخروجهم فائزين في اللقاء..

وأشار المدير الفني لمنتخب بنين إلى أن كمدرب من حقه أن يجرى التغيير الذي يراه في الوقت المناسب، وسيعمل مستقبلًا على تحسين أداء لاعبيه من أجل إحراز الأهداف والفوز باللقاءات..

Related posts

Leave a Comment