الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

حبس مأذون شرعي لتزويرة عقد زواج بالسنطة غربية

- Advertisement -

كتب/ عبد الهادي ابوشوشه

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة السنطه من القبض على مأذون شرعي بعد قيامه بتزوير عقد زواج و بداية الواقعة تلقى  اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربيه اخطارا من اللواء السعيد شكرى مدير المباحث الجنائية بالمديرية يفيد عن ورود بلاغ من سيدة إلى الرائد محمد الدهراوى رئيس مباحث مركز شرطة السنطه تتهم فيه المدعو محمد(س.م) مقيم قرية منية البندره بالنصب عليها و خداعها بكلامه المعسول بإسم الحب و خرجت من بيت أهلها بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية و تزوجها بمنزل عائلته بقرية منية البندرة فى حضور أهله و أصدقائه و أهل القرية.

و قام مأذون القريه بعقد الزواج و بعد عدة أيام قام بطردها من المنزل و أخبرها أنه لا تربطه بها اى علاقة و أنه لم يتزوجها من الأساس و ان عقد زواجهما كان وهمى فعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعه و قد أسفرت تحريات المباحث عن صحة الواقعة و بتقنين الإجراءات و استصدار إذن من النيابة العامة ألقي القبض على المتهم وبمواجهته أعترف بارتكابه للواقعة و أرشد عن المأذون الشرعي للقرية و يدعي (محجوب. س.ال) .

تم ضبط المأذون و بحوزته 355 عقد زواج لقاصرات بالمخالفة للقانون تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي قررت حبس المتهمان 4 أيام على ذمة التحقيقات

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق