شاهد صور الفتاة المكسيكية التي أوقعت بلاعب المنتخب المصري وفضحته بفيديوهات إباحيه

ننشر لكم ومن خلال موقعنا  “الجمهورية اليوم ” عدد من الصور المنتشره على مواقع التواصل للفتاة المكسيكية التي تسببت في استبعاد “عمرو ورده” من المنتخب المصري المشارك في أمم إفريقيا 2019. حيث نجحت الفتاة المكسيكية Giovanna Val في جذب آلاف المتابعين لها عبر “انستجرام” بعد أن قامت بنشر الفيديو “المخل” للاعب عمرو وردة والذي تسبب في استبعاده من المنتخب المصري، وننشر لكم صور للفتاة المكسيكية والتي نشرت فضحية جديدة بطلها لاعب منتخب مصر، عمرو ورده.

 

يبحث آلاف المصريين الآن عن صور الفتاة التي قامت بنشر “الفيديو الإباحي” للاعب عمرو ورده، حيث اتخذ الجهاز الفني للمنتخب المصري قرارًا عاجلا، باستبعاد اللاعب عمرو ورده بعد فضيحة الفيديوهات الإباحية، التي ارسلها اللاعب إلى فتاة مكسيكية تدعى Giovanna، حيث قامت بنشر فيديو “مخل” للاعب عمرو ورده على حسابها بتويتر، وهو ما أثار استياء رواد مواقع التواصل اليوم.

 

ثم قدم لاعب منتخب مصر، عمرو وردة اعتذار رسميا للمصريين، بعد التسريبات الأخيرة له خلال التحرش بالفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر “وردة” فيديو لا يتعدى 10 ثواني على فيس بوك قائلا: أنا بعتذر للشعب المصري عن كل اللي حصل وبقوله “أنا آسف”، ويجتمع لاعبي المنتخب المصري الآن بالاجتماع مع رئيس اتحاد كرة القدم، هاني أبو ريدة، لبحث عودة اللاعب مرة آخرى إلى صفوف المنتخب المصري.

 

شاهد صور الفتاه المكسيكية:

Related posts

Leave a Comment