الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

شاب يقتل شقيقته بطريقه بشعة في كفر الزيات بالغربية

- Advertisement -

خالد الرزاز

شهدت مدينة كفر الزيات قتل شاب ، لشقيقته داخل شقتها بكفر الزيات، بعد طعنها بالسكين طعنتين في أنحاء متفرقة بالجسم حتى فارقت الحياة.
تلقى الرائد هادي سالم رئيس مباحث كفر الزيات بلاغا من الاهالى بوجود جريمة قتل بحي حسيبة بكفر الزيات.
انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة كفر الزيات بقيادة العقيد الدكتور عمرو الحو رئيس فرع البحث الجنائي والرائد هادي سالم رئيس المباحث، بمدينتي كفر الزيات وبسيون ومعاونيه النقيب محمد نصحي ومحمد خطاب، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين وجود جثة غارقة في دمائها لسيدة تدعى “ع.ع.م.ا”،37 سنة من بلشاي ومقيمة حديثًا بكفر الزيات وبها طعنات بناحية الصدر والجنب وبجانبها جثة لشاب يدعي (م.ع) 23 سنة مقيم بكفر الزيات وبه طعنة بالصدر.
بالفحص تبين أن خلافات وقعت بينها وبين شقيقها ويدعى “م.ع.م.ا “، 32 سنة، وشى له معلومات بوجود علاقات متعددة لشقيقته مع بعض الشباب، ما تسبب في وجود خلافات بينهما على إثرها أخذ سكينًا وسدد لها طعنتين بأنحاء متفرقة بالجسم حتي لفظت أنفاسها الأخيرة وإصابة شقيقها بطعنة فى الصدر وتم نقله لمستشفى الجامعة بطنطا.
بتقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث قسم شرطة كفر الزيات من ضبط المتهم، ويذكر أنه مسجل وخرج حديثًا من الحبس، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم نقل الجثة لمشرحة طنطا وجار التحقيق مع المتهم

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق