الرئيسية / عاجل / محافظ الشرقية يكرم موظفين بالديوان لبلوغهما سن المعاش

محافظ الشرقية يكرم موظفين بالديوان لبلوغهما سن المعاش

الشرقية . احمد الغنيمى

في لمسة وفاء .. قام الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتكريم كلٍ من الأستاذه منى محمد السيد عوض الله تعمل بإدارة الحسابات ، والأستاذ محمد عبد الله عبد العزيز يعمل بالإدارة الهندسية ، بالديوان العام ، بمنحهما شهادة تقدير لبلوغهما السن القانوني للمعاش، وتقديراً لما قدماه من جهد وأداء متميز خلال فترة عملهما بالديوان العام وذلك في حضور لواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة..

أكد محافظ الشرقية أن هذا التكريم يأتي ترسيخاً لقيم الوفاء والعرفان بالجميل لمن أدوا أدوارهم في خدمة الوطن بالمواقع التنفيذية المختلفة ، وعلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد داخل المؤسسة الواحدة لتنفيذ الخطط الإستراتيجية و التنموية لتلبية إحتياجات المواطنين والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم بكافة قطاعات العمل المختلفة..

قدم المحافظ الشكر للمكرمين متمنياً لهم حياة سعيدة مملوءة بالتفاؤل والأمل ، مشيراً أن روح الود والترابط ستظل ممتده بينهم وبين زملائهم في مواقع العمل المختلفة ..

أعرب المكرمان عن خالص الإمتنان والشكر لتكريم محافظ الشرقية لهما اليوم لبلوغهما السن القانوني للمعاش مما يُدلل على روح الود والترابط بين قائد منظومة العمل ومرؤسيه.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

مصر تقترب من تحقيق إنجاز عالمي في الكهرباء لأول مرة

كتبت هبة المغربي … وزير الكهرباء: مصر اقتربت من الوصول لمعدل الاحتياطي العالمي أكد وزير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *