احذري الاحتيال.. 14 علامة تفرق بين منتجات لويس فيتون الأصلية والمزيفة

انتشرت الفترة الأخيرة ظاهرة تقليد الأشياء بشدة وصناعة أشكال مزيفة تشبة الأصلية في الشكل كثيراً ولكنها تبعد كل البعد عن مستوى الخامات والدقة، وهو ما فتح الباب للكثيرن بارتكاب أعمال النصب وبيع هذه البضائع على أنها الأصلية بأسعار أقل كثيراً من أسعار البضائع الأصلية، ولكنها أيضاً أغلى بكثير مما تستحق بناءاً على مستوى الصناعة والخامات والدقة.

لذا لابد عليكي عند شراء منتجات البرندات بشكل عام توخي الحذر والتدقيق فيما إذا كانت هذه السلعة أصلية أم مزيفة، وفيما يلي سنقوم بعرض بعض النصائح التي تجنبك من التعرض إلى حالات النصب والاحتيال عند شرائك لحقائب لويس فيتون العالمية ذات الطابع الفرنسي العريق.

  • اعلمي جيداً أن الدار تصنع عدد محدود من مديل كل حقيبة، وهذا يعني أنه إذا وجدتي كمية كبيرة لدى البائع فهذا يعني أنها غير أصلية.
  • تحتوي حقيبة لويس فيتون عند شرائها على بطاقة تعريفية بالدار والخامات المستخدمة في الصناعة واسم الحقيبة الفرني ورقم التصميم ورمزها التجاري.
  • تتسم حقيبة LV بالدقة، لذا ستجدين شعار الشركة متمازل ومتوازي في مقدمة الحقيبة وظهرها، كما أن حرف O الذي يحتوي عليه اسم الدار مستدير وغير بيضاوي.
  • في البداية اقتصر صناعة حقائب Louis Vuitton في فرنسا فقط، ولكن مع تقدم الزمن أصبح للدار فروع في العديد من الدول مثل اسبانيا والولايات المتحدة الأمريكية والمانيا وايطاليا، لذا فإن الحقائب التي يكتب عليها أنها مصنوعة في أياً من هذه الدول غير فرنسا ليست بالضرورة مقلدة.
  • تأكدي جيداً أن تصميم الحقيبة التي تودين شرائها من البائع بأنها موجودة بالفعل ضمن تشكيلات الدار الأصلية ولا تحمل الشعار فقط.
  • لا تستخدم Louis Vuitton البلاستيك وورق التغليف مع حقائبها.
  • تصنع السوستة عادة من النحاس الثقيل والمحفور بشعار Louis Vuitton، كما أن جلد البقر الطبيعي المصنوعة منه الحقائب لا يحتاج إلى طبقة بلاستيكية واقية.
  • افحصي غرز الخياطة جيداً التي عادة ما تكون غير دقيقة وقليلة في الحقائب المزيفة، حيث أن الحقائبالأصلية تحتوي على عدد أكبر من غرز الخياطة في البوصة الواحدة وتتسم بالدقة والتماثل.
  • إذا كنتِ تقومين بعملية الشراء من خلال الانترنت فتحققي من ردود أفعال العملاء وتقييماتهم، واختاري التاجر صاحب أعلى تقييمات ايجابية، وتجنبي البائعين الذين لديهم تقييمات سلبية، أو تقييم سئ.
  • تجنبي البائعين الذين لا يقدمون سياسة استرجاع أو استبدال لمنتجاتهم، وذلك ضماناً لكي عند ملاحظة أي شئ غير مطابق للمواصفات الأصلية وامكانية استرجاعك للمنتج واسترداد أموالك.
  • اطلبي من البائع صور شاملة للحقيبة قبل الشراء، وافحصي جيدا صورة للحقيبة من الأمام والخلف والقاعدة والبطانة والختم والتاريخ ومكان المنشأ، واطمنئ جيداً أن كل شئ مطابق للمواصفات الأصلية، ومن ثم قومي بشراء الحقيبة.
  • كوني حذرة من التجار الذي يعرضون حقائب بأسعار منخفضة بتخفيضات كبيرة، لأن الحقيبة الأصلية ثمنها مرتفع نسبياً مقارنة بالمزيفة، وذلك بما يتناسب مع براعة الصناعة وأناقة التصميم والخامات العملية.
  • تجنبي البائعين الذين يزعمون بأنهم يبيعون الحقائب بالجملة أو تصفية الموديلات، وذلك لأن Louis Vuitton لا تقوم بعمل خصومات كبيرة أو بيع من خلال المنافذ بالجملة، وأي تاجر يدعي ذلك فإنه لا ينبغي الوثوق به.
  • لا تقومي بشراء حقائب Louis Vuitton من باعة جائلين، حيث أن الدار لا تسمح لهؤلاء الباعة الجائلين بتسويق منتجاتها الفريدة، ولا يتم التسويق إلا من خلال منافذ معتمدة.

 

Related posts

9 Thoughts to “احذري الاحتيال.. 14 علامة تفرق بين منتجات لويس فيتون الأصلية والمزيفة”

  1. web site

    Web site indexable. Very good web site.

  2. buy hacklink google

    buy instagram porn videos.

  3. ÇOCUK ÇANTA

    Tanhu; İthalat ve İhracat Seçenekleri ile, Toptan ve Perakende, İhtiyacınız Olan Ürünleri Tedarik Edeceğiniz En İyi Şirket ve Güvenilir Alışveriş Ortamı.!Tanhu; Toptan ve Perakende Alışveriş İçin, En Doğru Adres. Gönül Rahatlığıyla Alışveriş Yapabileceğiniz, Yeni Nesil Güvenilir Bir Alışveriş Platformu.!

  4. KOZMETİK ve BAKIM

    Tanhu; Toptan ve Perakende Ürün Seçeneklerimiz ile Alışveriş Yapabileceğiniz, Seçenekleri Görebilirsiniz. Gönül Rahatlığıyla Güvenli Alışveriş Yapabilirsiniz.!

Leave a Comment