الرئيسية / محافظات / البراهمة تعلن تأييدها لقائمة “المستقبل” في انتخابات غرفة الإسماعيلية التجارية.

البراهمة تعلن تأييدها لقائمة “المستقبل” في انتخابات غرفة الإسماعيلية التجارية.

الإسماعيلية – محمود الدريس
نظمت جمعية أبناء البراهمة بالإسماعيلية برئاسة ” محمد فخري “مؤتمرا حاشدا لدعم وتأييد ابن البراهمة وأحد رموزها “جلال محمد طاهر الشهير ب ” جلال أبو الطاهر العكرمي” وذلك بعد أعلانه ترشحه لخوض إنتخابات الغرفة التجارية بقائمة” المستقبل” والتى تتميز بالخبرة والشباب وتضم مجموعة مميزة من تجار الإسماعيلية وذلك بحضور النائب ” أحمد سعيد شعيب” الخبير الأمني وعضو مجلس النواب واعضاء قائمة المستقبل ” السيد الكرسلى، أسامة العدوى، سعيد محمد شعيب، محمد شوقى، وائل أديداس، محمد بغدادي” ، ولفيف من رموز وعائلات وتجار الإسماعيلية..

ورحب” محمد فخري” رئيس الجمعية خلال كلمته بالحضور معلنا تأييد جميع أبناء وتجار البراهمة لقائمة المستقبل برئاسة ابن العائلة “جلال أبو الطاهر داعيا جميع تجار الإسماعيلية التصويت للقائمة التي تمتلك فكر جديد ومزيج من الخبرة والشباب وتحمل الكثير لتجار الإسماعيلية..

وأشار نائب الإسماعيلية العقيد” أحمد شعيب” خلال اللقاء الي أن تلك المرحلة الأقتصادية الصعبة التي تمر بها مصرنا الحبيبة وبأعتبار ان الإسماعيلية هي وحدة من وحدات المرحلة الأقتصادية وان العملية التجارية وما يحيط بها من معوقات جزء هام للخروج من المرحلة فهي تحتاج إلى مجلس إدارة واعي وذو خبرة للعبور من هذه المرحلة الصعبة ويعبر عن ضمير هذا القطاع الهام ومؤكدا على اختيار الأفضل من المرشحين لإنتخابات الغرفة التجارية وهو ما يراه في قائمة المستقبل التي تمتلك فكر جديد ومميز..

وأضاف” جلال ابو الطاهر” مرشح قائمة المستقبل برنامج قائمتنا يتميز بعمل أجندة وخطة شاملة لإقامة معارض محلية ودولية في جميع المجالات، ومؤكدا على رفع مستوى التاجر العملي من خلال إتاحة الفرصة بعرضه السلع المختلفه التي ترتقي بالسوق المحلية وتفيد المواطنين..

وتابع ” الكرسلى” أحد تجار الإسماعيلية المخضرمين وعضو قائمة مستقبل الغرفة التجارية، ان القائمة تهدف الي إنشاء مركز لبحث الحالات الإنسانية لمساعدة المتعثرين من أعضاء الغرفة، ودعهمهم لمعاودة مزاولة نشاطهم التجاري مرة أخرى، ومشيرا الي توجه القائمة الي صرف مكافأة نهاية الخدمة لمن يتعدى سن المعاش القانونية من التجار من خلال صندوق خاص مع بحث إمكانية توريثها..

واستكمل “سعيد محمد شعيب” مرشح الغرفة التجارية ان برنامجنا يهدف الي إقامة نظام تأمين صحي طبي شامل للأعضاء يضمن العلاج بالمستشفيات الكبرى، وصرف العلاج والتعاقد مع مراكز الأشعة والتحاليل وكبري الصيدليات..

وأضاف” وائل أديداس” احد المرشحين الشباب بالقائمة انه سيتم من خلال برنامجنا سيتم عقد دورات تدريبية و إقامة معارض بصورة دورية، وملتقيات توظيف توفي بأحتياجات سوق العمل للحد من البطالة، ومشيرا الي إقامة ندوات توعية للتجار من خلال ورش عمل لمواكبة التطورات الأقتصادية..

وأكد” أسامة العدوى” احد تجار الإسماعيلية ومرشح قائمة المستقبل، على أنه جاء اختيار جميع أعضاء القائمة بعناية شديدة حتى تشمل معظم المجالات التجارية ومزيج من الخبرة والشباب حتى تحقق طموحات التجار واعضاء الغرفة..

وأشاد “محمد بغدادي” أحد الوجوه الشابة التي تخوض تجربة الترشح إنتخابات الغرفة لأول مرة، بجمعية البراهمة وتأييدها ودعم تجارها الغير محدود لقائمة المستقبل، ومشيرا الي انه ستقوم القائمة في حالة فوزها بالإنتخابات بتدشين أول موقع إلكتروني للغرفة وذلك لسهولة التواصل مع منظمات المجتمع وتحقيق خدمة جميع التجار ورجال الأعمال..

وأكد “محمد شوقى” عضو قائمة المستقبل على عقد إجتماعات دورية مع الأعضاء لبحث مشكلاتهم والعمل على حلها بالطرق القانونية والخروج من الازمات بالتعاون المثمر بين مجلس الإدارة والأعضاء ..

Facebook Comments

شاهد أيضاً

منتخب أمريكا يفوز بكأس بطولة العالم للكرة الطائرة بنات لعام 2019 المقامة بالإسماعيلية

الإسماعيلية – محمود الدريس نجح المنتخب الأمريكي فى الحصول على بطولة العالم للناشئات بعد فوزه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *