الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

قابيل و هابيل في وداي النطرون يقتل شقيقه بسبب خلافات مالية في وقفة العيد

- Advertisement -

البحيرة/عبدالهادي ابوشوشه

قابيل وهابيل” جديدان فى وادى النطرون يقتل شقيقه بسبب خلافات ماليه فى “وقفة العيد”

كعادة أهالى وادى النطرون فى السنوات الأخيرة على حدوث جرائم قتل قبل الأعياد لم يكن الأمر مستغربا لدى الكثير بعد قيام شخص بقتل شقيقه بائع ملابس داخل مركز شباب وادى النطرون بسبب خلافات ماليه بعد أن طعنه عدة طعنات بالبطن والصدر والرقبة.
كان اللواء مجدى القمرى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارا من مركز شرطة وادى النطرون يفيد الإبلاغ عن مقتل بائع ملابس على يد شقيقه داخل المعرض المقام بمركز شباب وادى النطرون.
على الفور انتقلت قوة من المباحث برئاسة الرائد محمد عوض رئيس مباحث وادى النطرون إلى مكان الجريمة حيث تم العثور على جثه ملقاه أعلى سطح مبنى مركز الشباب.
وبالفحص تبين وجود عدة طعنات بالبطن والرقبة كما تبين أن المجنى عليه يدعى ع.م.د 45 سنه من سكان مركز كفر الدوار ويعمل بائع ملابس ويستأجر منطقه صغيره داخل المعرض المقام بالمبنى لبيع الملابس.
ودلت التحريات الأولية عن قيام شقيق المجنى عليه الأصغر بارتكاب الجريمة ويدعى م.م.د 44 سنه من سكان كفر الدوار حيث قام بالإعتراف بجريمته.
قال الجانى فى اعترافاته “كنت جاى أخد منه حقى فى ميراث والدى أو مبلغ مالى لكنه رفض مما أدى الى حدوث تشاجر بينا وحاول هو يهرب منى وطلع فوق المبنى قمت جريت وراه ولما مسكته لم أدرى ماذا أفعل فقمت بطعنه عدة طعنات فى الرقبه والبطن والصدر”.
وبسؤال بعض الموجودين أكدوا قيام الجانى بقتل شقيقه كما أكدوا تعاطيه للمخدرات بشتى أنواعها
تم نقل الجثه إلى مشرحة مستشفي وادى النطرون المركزى وضبط المتهم حيث تم تحرير محضر بالواقعة تحت رقم 1179 جنح الوادى لسنة 2019 وجارى العرض على النيابه

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق