السيناريست محمد شعبان يكشف عن سر اعمالة القادمة

 

كتب / حسام صلاح

يقدم المؤرخ والسيناريست “محمد شعبان” باكوره فنيه متنوعة ومختلفة من السيناريو الشيق الي شركات الإنتاج الكبرى و قد نال إعجاب الكثير منهم والموافقه علي بداية التصوير في القريب العاجل.

وكشف السيناريست “محمد شعبان” عن بعض القصص التي نالت إعجاب الجميع ومنها شغاله أخر موديل وأحلام العصافير ومسرحية شقه بمليون جنية وهاربان في قطار وحنكش “المهرج” وذئاب في شوارع القاهرة وغيرها من الاسكربيتات التي بهرت الجميع.

وأضاف..السيناريست “محمد شعبان” بأنه لايساعده الحظ منذ الصغر لمعرفته لجميع وسائل الصحافة والإعلام والجهات الفنية ولكنه لم ييأس بل ظل يحارب ويكافح حين أن تصل موهبته الي النور.

وجدير بالذكر بأن السيناريست “محمد شعبان” له باع كبير في كتابه الكتب والقصص المتنوعة والتشويقه التي تخص المرأة والأطفال والرجال الذين لم يحالفهم الحظ في تحقيق حلمهم ونذكر منها ليله تساوي العمر كله والجميل لن يذهب للجحيم وغيرها.

وعبر السيناريست “محمد شعبان” عن نجاح عده أعمال درامية في المارثون الرمضاني ونالت إعجابه بشده ومنها مسلسل ولد الغلابة للنجم أحمد السقا ومسلسل كلبش3 للنجم أمير كرارة ومسلسل لمس أكتاف للنجم ياسر جلال ومسلسل هوجان للنجم محمد إمام ومسلسل ابو جبل للنجم مصطفي شعبان وغيرها.

Related posts

Leave a Comment