الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

كواليس” قهوة بورصة مصر” قبل عرضه في يونيو المقبل

- Advertisement -

 

كتب / حسام صلاح

كشفت الشركة المنتجة لفيلم “قهوة بورصة مصر” بعض الصور الخاصة بالعمل من داخل أحد البلاتوهات وأماكن التصوير المختلفة لنجوم العمل وذلك قبل طرحه بجميع دور العرض السينمائي داخل وخارج مصر في يونيو المقبل.

وأكد.. الفنان “علاء مرسي” بأنه سيطرح داخل مصر يوم السادس والعشرون من الشهر المقبل بينما خارج مصر وذلك في الوطن العربي يوم السابع والعشرون من الشهر المقبل.

وأضاف.. “مرسي” بأن تدور أحداث “قهوه بورصة مصر” في إطار كوميدي لايت وإجتماعي وذلك في إطار العادات والتقاليد التي تلائم الأسره المصريه و يهدف إلى الحفاظ على القيم و الأخلاق والمبادئ بصوره شرعية واضحه المعالم لمعرفه جميع الشعوب حول العالم بأكمله لينحصر هذا المضمون علي التخلص من الإرهاب العقلي والديني والإنساني بعبارات بسيطة تهدف إلى الحفاظ على الثروة التاريخية.

وجدير بالذكر بأن أن فيلم “قهوة بورصة مصر” يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم الا وهم الفنان مصطفي قمر ‘ حسن حسني ‘ علاء مرسي‘ محمد لطفي ‘ صلاح عبد الله ‘ لطفي لبيب ‘ إيناس النجار ‘ مدحت تيخا ‘ رانيا محمود ياسين ‘ عبدالله مشرف ‘ أحمد صيام ‘ على حميدة ‘ نجوى فؤاد ‘ مروه عبد المنعم ‘ حنان سليمان ‘ كلوديا حنا ‘ ياسر الزنكلوني ‘ هاجر الشرنوبي ‘ حسن عبد الفتاح ‘ شريف باهر ‘ صبري عبد المنعم وغيرهم ومجموعة من الوجوه الصاعدة ونذكر منهم الموهبة السعودية محمد سندي ‘ محمد علاء مرسي ‘ مريم صبري ‘ يحيي فوده وغيرهم وهو من إنتاج شركه Dfilmproduction لمالكها المنتجة دينا خورشيد والمنتج أحمد دياب وهو من سيناريو وحوار غاده حنفي وعلاء مرسي ومن إخراج أحمد نور.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق