الرئيسية / عاجل / ضبط صاحب شركة أستيراد وتصدير بتهمة الإتجار في المواد المخدرة بطلخا

ضبط صاحب شركة أستيراد وتصدير بتهمة الإتجار في المواد المخدرة بطلخا

جمال البرنس

تمكن ضباط مباحث قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالدقهلية، من ضبط صاحب شركة استيراد وتصدير بإحدى قرى مركز طلخا، بعد تضخم ثروته إلى 70 مليون جنيه لاتجاره فى المواد المخدرة.

كان اللواء محمد حجى مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد ورود معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة أكدتها التحريات السرية بقيام المدعو ” م. ج. ع. م” 34 عاما- صاحب شركة استيراد وتصدير ومقيم بقرية المنيل التابعة لمركز طلخا والسابق اتهامه فى العديد من القضايا أخرها القضية رقم 14462 جنايات طلخا “إتجار مواد مخدرة”، بتكوين ثروه تقدر بقيمة 70 مليون جنية من نشاطه غير المشروع فى مجال الإتجار بالمخدرات.

تبين من التحريات التى أجراها ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة برئاسة العقيد أحمد العجوز رئيس القسم والمقدم أكرم صيام وكيل القسم من قيامه بإنشاء شركة الاستيراد والتصدير للتستر وراءها من تجارته غير المشروعة وشراء أراضى وعقارات للإستتار خلفها.

بتقنين الإجراءات وإستئذان النيابة تمكنت حملة أمنية من ضباط القسم من ضبطه وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

أهالي قريه “الحفير والامل” يستغيثون بمحافظ الدقهليه بسبب مكتب البريد

جمال البرنس سيطرت حالة من الغضب الشديد على سكان قرية الحفير والامل، بسبب تأخر موظفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *