قنصوة يشيد بالمكاسب التي حققتها الشركة العربية للغزل

كتب _اشرف المهندس

أعرب الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية خلال كلمته التي ألقائها، في فاعليات افتتاح أعمال تطوير نادي الشركة العربية للغزل، عن حرصه علي التواجد وسط هذا الحشد الهائل من العاملين بالشركة العربية للغزل والذين يقدرون ب ١٠٠٠ عامل، قائلا لهم: “أن مصر لن تبني إلا بسواعد عامليها.. وستكون مصر في تقدم بنا.. فتحيا مصر بأبنائها المخلصين الذين يبنوا ويعمروا”، مشيدا بالمكاسب التي حققتها الشركة وقصة النجاح التي سطرتها في التحول من الخسارة إلي تحقيق الربح. مؤكدا أن صناعة الغزل والنسيج أحدي الصناعات القوية التي نفتخر بها في بلدنا إذ أن المنتج المصري للغزل والنسيج كان متواجد وبقوة في جميع الأسواق العالمية بمختلف دول العالم ولابد أن نسعى بإن يعود إلى مكانته مرة أخرى.
وأكد المحافظ علي تقديم كامل الدعم للشركة العربية للغزل، وجميع الشركات المتواجدة بالإسكندرية سواء كانت شركات قطاع عام أو شركات خاصة لما تمثله تلك الشركات من دور يصب في تنمية الاقتصاد المصري.

شهد فعاليات الافتتاح؛ أعضاء مجلس النواب، وأ.د. وليد عبد العظيم، الأستاذ بكلية الهندسة جامعة الإسكندرية ومستشار المحافظ لشئون البيئة ، وم. محمد عسل رئيس مجلس إدارة الشركة، والكابتن علاء طلبة رئيس النادي، وا. حمدي عبد العليم رئيس حي المنتزة أول.

Related posts

Leave a Comment