الرئيسية / عاجل / منه حسين تغير جلدها من موديلز إعلانات الي فنانه رومانسيه

منه حسين تغير جلدها من موديلز إعلانات الي فنانه رومانسيه

كتب/ حسام صلاح

تشارك الفنانة ” منه حسين ” في عمل سينمائي قريبا يتضمن نخبه من النجوم الميجا ستار فقد علمت ” الجمهورية اليوم دوت كوم ” مراحل وأسرار ما تخفيه “منه”عن الوسائل الصحفية والإعلامية وفي مقدمتها تخطيها مرحله الچينرال واﻻوديشن الذي تصل من خلاله الي المنتج منتصر كمال.

أضافت.. “منه” بأن المنتج “منتصر كمال” يجري حالياً جلسات عمل مكثفة لترشيح النجوم والإستقرار علي نجوم العمل والبدء في التصوير قريباً.أكدت.. “منه حسين” بأنها تلعب جميع الأدوار وليس تندرج تحت دور معين الا من خالف الأصول الدينية والعادات والتقاليد المصرية وبالفعل رحبت بدعم المنتج “منتصر كمال” بأنها تلعب دور الفتاة الرومانسية لما تمتاز به من الجمال والأناقة والهدوء .

أشارت .. “منه” بأنها مقبله حاليا علي عده أعلانات كهيرو الإعلان نظرا لما تمتاز به من انوثه طاغية وجمال ورشاقه مع المخرج عماد بهاء والمخرج أحمد حسين .أكدت .. “منه حسين” بأنها تعقد حالياً جلسات تصوير مبدئيه مع المخرج العبقري إسماعيل مراد لوضع اللمسات الأخيرة قبل بداية التصوير الفعلي والإفصاح إعلاميا وصحفيا عن نجوم العمل .

وأخيرا.. تصرح “منه حسين” بأن المنتج “منتصر كمال” أؤمن بموهبتها الفنية التي ستكون نقله ومحطة لدي قلوب الجماهير والنقاد والصحفيين وذلك في أكثر من عمل فني ودرامي في الفترة المقبلة .

Facebook Comments

شاهد أيضاً

عطل في جرار يتسبب في حركة القطارات بطنطا

خالد الرزاز تسبب عطل فنى فى احد الجرارات الخاصة بقطار رقم ٣٢٥٦ مكيف المتجة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *