الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

هدي تطرح كليب “طقي موتي” وضعني في قالب موسيقي مختلف

- Advertisement -

كتب/ حسام صلاح

طرحت المطربة “هدي” أغنيتها الجديدة ” طقي موتي ” علي جميع القنوات الفضائية حيث أعربت عن سعادتها البالغة لتسجيل أغنيتها الجديدة مع المنتج “عمر حفيظ” في باكورة أعماله الإنتاجية حيث أكدت في تصريح خاص أنها تحمست للتجربة منذ الوهلة الأولي خاصة أن المنتج “عمر حفيظ” وضعها في قالب موسيقي مختلف تماما عن جميع الاغاني التي قدمتها من قبل خلال مشوارها الغنائي وهو شخص مبدع وصاحب فكرة ورؤية ستؤثر في تاريخ الأغنية خلال الفترة المقبلة وهذا ما لمسته بنفسي في أول تعاملت فيه معه.

وأضافت: أعجبتني فكرة الكليب والديو الذي جمعني مع المطربة “نجوان” والمجهود الشخصي المبذول من جميع فريق العمل والإمكانيات التي توافرت في تصوير الكليب من إنتاج وإخراج وتصوير وكلمات ولحن جعلت الكليب ذو قيمة وتحفة فنية تثير اعجاب الجمهور عند عرضه في جميع القنوات والمحطات الفضائية.

وتستكمل: لهذه الأسباب قررت التعاون مع شركة الإنتاج في أكثر من عمل غنائي اخر لما تلاحمت أفكاري معهم في شكل وتنفيذ كل مشروعاتي الغنائية في المستقبل خاصة أن الشركة تهتم بالمحتوى الموسيقي كاملا شكلا ومضمونا والدعاية الكبيرة التي ستنفذها في هذه الاغاني .

أغنية ” طقي موتي” غناء المطربة هدي ومن كلمات محسن الشبراوي وألحان تامر حجاج وتوزيع أشرف البرنس ومستشار اعلامي موسي صبري .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق