الإسلام والدعوة إلى السلام والتسامح بثقافة ابوصير غربية 

[ad id=”66258″]

عبده البربري
نظم مركز إعلام المحلة الكبرى صباح اليوم بالتنسيق والتعاون مع الوحدة المحلية والمكتبة الثقافية بأبوصير ندوة تثقيفية تحت عنوان ” الإسلام والدعوة إلى السلام والتسامح ” وذلك بمقر المكتبة الثقافية باأبوصير بحضور فضيلة الشيخ شريف لقيمة .

 

قال ” لقيمة ” أن الله عز وجل فى كتابه دعا إلى التسامح والسلام مع الناس كافة ، ضاربأ أروع الأمثلة من حياة النبى صلى الله عليه وسلم والتى تدل على مدى سلامه وتسامحه حتى مع غير المسلمين ، مؤكداً أن كل ما يحدث من أعمال إرهابية لا تستند على أدلة شرعية وإنما هى تأويلات واجتزاء من الدين ولا صحة ذلك ، مشدداً على الجميع بضرورة التحلى بالتسامح .

 

وفى سياق متصل أكد ” لقيمة ” على ضرورة المحافظة على أمن وسلامة الوطن والاتحاد فى مواجهة كافة التحديات ، وعلى حب الفرد لوطنه والانتماء له ، وموجهاً الجميع إلى ضرورة التأكد من المعلومات الدينية من مصادر موثوق منها وعدم الانسياق وراء الشائعات الدينية وخاصة التى تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماع .

 

حضر اللقاء سعيد السعدنى مدير المكتبة الثقافية بأبوصير ولفيف من العاملين بالإدارة المحلية بالقرية ، ونظمه وأداره الإعلامى محمد الشناوى تحت إشراف مصطفى حسين مدير المركز وسمير مهنا مدير عام إعلام وسط الدلتا .

[ad id=”87287″]

 الإسلام والدعوة إلى السلام
الإسلام والدعوة إلى السلام

Related posts

Leave a Comment