صيد المحلة يختتم تدريباته لمواجهة غزل المحلة فى ديربى الغربية مواليد 2000 الجمهورية اليوم دوت كوم

كتب … محمد عوض

أختتم فريق صيد المحلة مواليد 2000بقيادة مديره الفنى عماد كامل تدريباته اليومية الجادة والمكثفة مساء أمس الأربعاء، استعدادًا لمباراته غدا الجمعه مع غزل المحلة فى ديربى المحلة 2000 على الملعب الفرعى لغزل المحلة قى الثانية والنصف والتى ستقام ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية لأندية الغربية فى دورة منطقة الغربية 2000 .
أكد “العمده” المدير الفنى لفريق الكرة 2000 بنادى الصيد أن فريقه يخوض التدريبات على قدم وساق، وبكل جدية، استعدادًا للقاء المرتقب مع الشقيق الاكبر غزل المحلة بملعبه غدا الجمعه في الجولة الـ5 من منافسات المجموعة الثانية لأندية الغربية بدورى منطقة الغربية مواليد 2000.
وأشار ” العمده ” إلى أن مباراة فريقه مع بلدية المحلة تعد بمثابة 6 نقاط في سباق المجموعة والدفاع عن البطولة وقمة المجموعة خاصة أن الفريق المنافس يسعى جاهدًا إلى الفوز من أجل العودة إلى حلبة المنافسة مرة أخرى.
وقال ” العمده” نسعى لتقديم مباراة قوية أمام غزل المحلة فى مباراة الذهاب وأقتناص النقاط الثلاث لتحقيق الهدف الذى نسعى إليه في الاحتفاظ بقمة المجموعة وأحراز البطولة .يدخل فريق صيد المحلة اللقاء في المركز الاول برصيد 12 نقطة من الفوز على كوكاكولا والدلجمون ومركز شباب المحلة والدلتا بينما يخوض منافسه غزل المحلة المباراة في المركز الثالث برصيد 5 نقاط

Related posts

Leave a Comment