الرئيسية / محافظات / جولة مفاجئة #لمحافظ_الشرقية بمركز ومدينة ديرب نجم للإطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

جولة مفاجئة #لمحافظ_الشرقية بمركز ومدينة ديرب نجم للإطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

[ad id=”66258″]

متابعة #احمد_الغنيمى

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بجولة مفاجئة لقرية صفط زريق التابعة لرئاسة مركز ومدينة ديرب نجم للإطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ولمتابعة آداء العاملين بالمنشآت الصحية والتعليمية لضبط العمل ولتقديم أفضل الخدمات لأبناء القرية .

بدأت جولة المحافظ بتفقد الوحدة المحلية بصفط زريق وقام بالإطلاع على سجل الحضور والإنصراف للتأكد من تواجد العاملين بمكاتبهم ، مشدداً على إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين ومتابعة خطوط السير الممنوحة للعاملين بالوحدة لتحقيق الإنضباط في العمل .

كما قام محافظ الشرقية بتفقد سير عمل حملة 100 مليون صحة للقضاء عى فيروس سي والكشف عن الأمراض غير السارية ” ضغط – سكر- سمنه” للجنسين بداية من سن 18 عاماً ، وذلك بمقر الوحدة الصحية بقرية صفط زريق ، وحث المحافظ المواطنين على المشاركة في الحملة الإستفادة من المسح الطبي وصرف العلاج بالمجان لبناء مجتمع سليم خالٍ من الأمراض .

[ad id=”1177″]

تجول المحافظ بشوارع قرية صفط زريق للإطمئنان على مستوى النظافة والتأكد من رفع القمامة أولاً بأول لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين والتقى بالأهالي واستمع لمشاكلهم موجهاً الجهات المعنية بحلها فوراً.

أعطى محافظ الشرقية تعليمات مشددة لرئيس مركز ومدينة ديرب نجم بتطهير مصرف صفط وإزالة المخلفات لما تسببه من إنبعاث روائح كريهة تضر بالبيئة والصحة العامة للمواطنين ، مؤكداً على ضرورة وضع خطة للبدء فوراً في تطوير المصارف والترع بمختلف مراكز ومدن المحافظة ورفع ناتج التطهير من على جانبي الطرق لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور الواطنين .

كما وجه المحافظ رئيس مركز ومدينة ديرب نجم بمراجعة التراخيص الممنوحة لمبنى مقام بالقرية للتأكد من إلتزامه بإشتراطات البناء طبقاً للقانون وفي حالة المخالفة يتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله.

كما قام محافظ الشرقية بتفقد شوارع مدينة ديرب نجم ليأمر رئيس المدينة بالإهتمام بأعمال النظافة والتجميل ورفع القمامة أولاً باول وإزالة الإشغالات والعشش والأكشاك المخالفة وفتح الطريق أمام المواطنين وكذلك مخاطبة رئاسة قطاعات كهرباء الشرقية بنقل محول كهرباء أمام مسجد النصر لمكان آخر أكثر تأميناً ولتحسين منظومة الكهرباء بالمدينة .

[ad id=”87287″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

تحت شعار ( نحو أسرة سعيدة ) وندوة موسعة باعلام الزقازيق شرقية

فى إطار نشر الثقافة الاسرية أقام مجمع إعلام الزقازيق ندوة إعلامية موسعة تحت عنوان ( …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *