الرئيسية / فنون وأدب / ” احمد ابراهيم ” : ساخوض معركة المهن التمثيليه للدفاع عن حقوق الفنانين …

” احمد ابراهيم ” : ساخوض معركة المهن التمثيليه للدفاع عن حقوق الفنانين …

[ad id=”66258″]

كتب : نور عزت الياسين

صرح الفنان ” احمد ابراهيم ” ان أى عمل نقابى لن ينجح ولن تقوم له قائمة إلا من خلال تطبيق مبادىء القانون التى تدعو للعدالة والمساواة وتكافؤ الفرص وإنكار الذات العليا للمهيمنين على مقاليد الأمور لبث روح الإبداع والأمل لدى أعضاء النقابة الآخرين .
وعن ترشحه لعضوية مجلس نقابة المهن التمثيلية قال ” إبراهيم ” أنه ما جالت بخاطره فكرة الترشح إلا لكونه عضوا فى جسد يشعر ويتألم لبقية أعضاء الجسد النقابى للأعضاء ويشعر بمدى معاناتهم وافتقادهم للعدالة والمساواه فى الحقوق والواجبات داخل موطنهم النقابى وحلمهم الذى أضاعوا من أجله سنوات عديده كى يصلوا إليه .
وأضاف “أحمد إبراهيم” أن أى فنان عضو بالنقابة من حقه أن يستند على مجلس نقابة قوي يساعده فى الحصول على حقوقه ويكون حائط صد منيع يدافع عن تلك الحقوق ويحفظ له مكانته المهنيه ويرعى مصالحه ويؤثرها على مصالحه الشخصيه .
وأسرد قائلا: أتمنى أن يوفقنى الله فى تحقيق ما يمكن تحقيقه من المصلحة العامة لأعضاء النقابة وأن أكون سببا فى وضع الأمور فى نصابها الطبيعى .
وجدير بالذكر أن الفنان ” أحمد إبراهيم” شارك فى العديد من الأعمال الفنية منها ” سلسال الدم ” وفيلم ” الجزيرة ” وغيرها من الأعمال ….

[ad id=”87287″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

سامحينى يا امى

شعر بنوته صغيرة نقله وتبناه . عبدالرحمن الغنيمى سامحينى يا أمى صحيت من النوم من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *