الرئيسية / المزيد / الصحة / مستشفى مشتول السوق المركزي تنتفض وتطلق حملة_100_مليون صحة …بالشرقية

مستشفى مشتول السوق المركزي تنتفض وتطلق حملة_100_مليون صحة …بالشرقية

كتب.عبدالحميد شومان 

قام الأستاذ محمد محمود حجازي رئيس مركز ومدينة مشتول السوق وبرفقة الاستاذ احمد عبدالله نائب رئيس المركز والاستاذ رضا بكري سكرتير عام المركز والأستاذ سامي عبدالعزيز مدير مكتب رئيس المركز والدكتور محمد فكري مدير الادارة الصحية والدكتور احمد جاد .. بمتابعة بدء حملة ١٠٠ مليون صحة لتحليل فيروس سي بالإضافة إلى الكشف عن الامراض غير السارية وسيتم صرف العلاج بالمجان وتم زيارة المستشفي المركزي والوحدة الصحية بالصحافة والمنير ومستوصف جمعية الفاروق عمر .

وتقوم رئاسة مركز ومدينة مشتول السوق والوحدات المحلية التابعة لها بالاشتراك مع الإدارة الصحية بمشتول السوق بمتابعة اعمال الحملة كلاً في نطاقه من أجل إنجاح حملة ١٠٠ مليون صحة اماكن تواجد الحملات وتوعية المواطنين وارشادهم للكشف عن فيروس سي ونشر الوعي للتعاون مع الحملة حتي يستفيد كل مواطن من تلك الحملة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين للقضاء على فيروس سي.
وبدوره قام الإعلامي عبدالحميد شومان منسق عام حملة الرقابة الشعبية بمتابعة سير العمل في إليوم الأول وحث المواطنين على التوجه إلى كافة المراكز المخصصة للفحص من خلال الفرق الأربعة التي وجه لها الدكتور. حسام معروف مدير عام مستشفى مشتول المركزيّ.ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏‏

Facebook Comments

شاهد أيضاً

تجريع أكثر من ٥٦٠ ألف مواطن بحملة البلهارسيا بالشرقية حتي الآن

عبدالحميدشومان ننشر لكم و لليوم الثاني على التوالي واصل عمال إحدى الشركات المتعاقدة مع قطاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *