الرئيسية / الرياضة / حقيقة مغادرة محمد صلاح ريال المدريد الي اليوفنتوس

حقيقة مغادرة محمد صلاح ريال المدريد الي اليوفنتوس

[ad id=”66258″]

سمعنا مؤخرا واخبار انتقال محمد صلاح إلى اليوفنتوس وسائل الإعلام الإيطالية بشدة وتحديداً التوتوسبورت القريبة من اليوفنتوس . وظهر كذلك تقرير في صحيفة الجارديان يتحدث عن حاجة ليفربول لبيع محمد صلاح . اليوفي من جانبه أعلن منذ أيام عن ارباح كبيرة مما يوحي بأن توقيت تسريب أخبار كهذه مدروسة منذ بدقة .

وذكرت خلاصات عربية أنه فنياً صلاح سيقدم الكثير لليوفنتوس تجارياً وفنياً وستكون شراكته مع كريستيانو رونالدو حديث العالم أجمع وسيرسخ اليوفي اسمه كالجهة المثلى للنجوم الكبار في عالم كرة القدم . لكن بالمقابل سيعاني صلاح مشكلة اللعب مع نجم كبير ككريستيانو مما سيدفعه إلى الظل تقريباً بعد أن كان النجم الأوحد لليفربول لفترات طويلة للغاية.

بالمقابل الليفر سيخسر كثيراً بخروج محمدصلاح لكن ديبالا يمكن أن يعوض الكثير فنياً وأيضاً تجارياً حيث لا يمكن الاستهانة باللاعب الذي يراه الكثيرون العماد الأول للمنتخب الأرجنتيني مستقبلاً بعد ليونيل ميسي . والحاجة المالية لليفربول ستجعله يفكر كثيراً في بيع صلاح خصوصا إذا كان ديبالا جزءً من الصفقة .

ومن منطلق ذلك هل يمكن اعتبار صفقة صلاح واليوفي ممكنة أم مجرد كلام جرائد ؟ وإن كانت ممكنة فلماذا ؟ تابعوا معنا هذه الوقفة السريعة مع الموضوع..

[ad id=”87287″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

شيبة الزقازيق ومهدية ههيا يصعدون للجمهوري

ننشر لكم وعلى هامش احتفالات عيد الشرقية وتوجيهات وزير الشباب والرياضة ا.د/اشرف صبحى ورعاية سيادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *