الحديدي للجمهورية” لست راضيا بالشكل الكافي عن خدماتي ورضا الله يستوجب أكثر من دار المسنين .

[ad id=”66258″]
أجرى اللقاء 
سالم هاشم
في لقاء سريع لجريدة الجمهورية اليوم بأحد رموز مركز ومدينة المنزلة والذي يعد في صفاته حالة فطرها الله علي حب الخدمات.
وحرصا من الجريدة علي تقديم مثل هذه الرموز فقد التقينا به في بلدته المباركة بمقام الصحابي الجليل القعقاع ابن عمرو التميمي أقصي الشمال بمحافظة الدقهلية حيث استهل اللقاء بترحيب ولما كان الحديدي في ذاته هادئ الطباع قليل الكلام دائم الإبتسام فأجبرنا علي عدم الإبحار في عالمه .
بذكاء وفي صمت ومع كرمه واحترامه لضيفه علمنا تحفظه علي عدم الحديث حول خدماته المعلنه في بلدته وكذلك التي أسرها فأخفاها مع الله مما أحكم اللقاء رغم الحفاوة لنخرج فقط بكلمات طيبة مفعمة بالإيمان مصبوغة بالوطنية.

حيث قال الحاج احمد الحديدي مشميش علي كل مسلم قادر حق لاخوه المسلم والخير من الله فلايجوز البخل به .

كذلك علي كل مواطن مصر ى حق للدولة بيكون في رفع الحمل بعض الشئ عن المؤسسات الحكومية بدعمها علشان الخدمة توصل المواطن صح ،منها منفعه للوطن ومنها خدمة المواطن والعطاء هو سر البقاء . في الدنيا هتفضل سيرتك طيبه وفي الأخره هتلاقي الجنة .

وعن دار المسنين رد قائلا “دى خدمة لأهلي ،حلمي ربنا يديني العمر وأخلصها ودا فرض عليا فرضته علي نفسى لما ربنا كرمني وأنعم عليا بالخير وصدقني يا أستاذ عمل الخير له طعم أحلي من الشهد وربنا يجعله خالص لله.

وعن عزمه لمبادرتة بمشروع خيري آخر رد قائلا “ان شاء الله فيه مشروع قادم سنقوم به ولكن بعد الإنتهاء من دار المسنين ونسأل الله ان يكون خالصا لوجهه الكريم.

وفي نهاية اللقاء اختتم بكلمات طيبه ،نظنها القاعدة التي يعمل بها قائلا” لعند دلوقتي مش راضي عن خدماتي وحسن الختام يستوجب الصراع مع العمر في عمل الخير حتي يكون هناك رصيد لنا عند الله.

[ad id=”87287″]

Related posts

Leave a Comment