الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

أتأمل فأتعجب… فتأملوا معى…..

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

* أنتبهوا ياسادة لما يفعله المدعو/ تركى ال شيخ السعودى مالك فريق بيراميدز من وضع بذور الفتنة بين جمهور اكبر نادين بمصر وهما نادي الأهلى ونادى والزمالك، *ويلعب على كل الوجوه. فتارة مع الأهلي وأخرى مع الزمالك ورئيسه، ويتحجج بأنه مالك لفريق بيراميدز ولكن ليس من حقه التدخل فى شئون الرياضة المصرية ….

*وقد تناسى انه مواطن سعودى يزرع الفتنة بيننا كمصريين..

*أيريد تكرار ما حدث للرياضة المصرية نتيجة ما خططه أعداء الوطن فى بورسعيد فى مباراة رياضية… أنسينا الضحايا فى بورسعيد، والتى لم تجف دماؤهم حتى الآن….

*ومن هنا وكمواطن مصرى محب لهذا الوطن أوجه رسالة للمسئولين قبل الجماهير أنى أشك فيما يفعله هذا الرجل وكأنها أجندة خارجية لضرب استقرار بلدنا الغالى مصر…

*وأقول له انت تلعب بالنار ياسيدى فتارة محب للأهلى و رئيسه وتارة مع الزمالك ورئيسه.. *كفاك ضرب تحت الحزام فى لجنة الحكام ومعها الحكام باستقدام حكام أجانب….

*ويا سيدى لو تبحث عن فوز بيراميدز بالدوري فلتغور انت وفريقك بالدوري واترك لنا مصرنا الغالية…. *وياسيدى اعلم أننا قد توسمنا خيرا بظهور فريق مناسب للكبيرين الاهلي و الزمالك، ولكننى قد اكتشفت ملعوبك وتدخلك المقصود بكل خبث…. وارد عليك بقول المرحوم القذافى : من أنت؟؟؟ *للعلم أننى زملكاوي حتى النخاع، ولكن حبى لوطنى أكبر وهذا ماجال بخاطرى هى هواجس خوف من ملعوب قد يجر بلادى الي مالا يحمد عقباه…..

رشاد صيام امين عام حزب الثورة بدمياط

[ad id=”87287″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق