دار الكتب بطنطا تعلن عن برنامجها الثقافي خلال فبراير 2019

عبده البربري_ سماح ميره

أعلنت منذ قليل دار الكتب بطنطا عن برنامجها الثقافي خلال شهر فبراير 2019م والمزمع تنفيذه بمشاركة العديد من الجهات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني.

ومن المتوقع أن يشهد البرنامج ندوة تثقيفية بعنوان “مشكلات التعليم في مصر وسبل العلاج” وذلك يوم 5 فبراير بحضور الدكتورة أميرة صابر أستاذ الاعلام بكلية التربية النوعية بجامعة طنطا.

كما يتضمن البرنامج مناقشة لكتاب “ثقافتنا في مواجهة العصر” يوم 10 من نفس الشهر في تمام الساعة 11 صباحا، ويعقبها محاضرة ثقافية بعنوان “كيف تكتشف قدرات ذوي الاحتياجات الخاصة”.


هذا وسوف تعقد الدار ندوة ثقافية يوم 17 بعنوان “مصر تستعيد دورها الاقليمي” بحضور الدكتور مصطفى عبد الحليم صادق مستشار وزير التعليم العالي، وندوة بعنوان “استراتيجيات البحث العلمي في مصر بين الواقع والمأمول” يوم 20 بحضور نقيب أطباء الغربية الدكتور مجدي الحفناوي، تعقبها محاضرة بعنوان “دور مؤسسات المجتمع المدني في رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة”.


وتختتم دار الكتب بطنطا برنامجها الثقافي بمحاضرة تثقيفية بعنوان “كيف نشجع الاستثمار في مصر” بحضور الدكتورة سماح جاهين، وذلك في تمام الساعة 11 من صباح يوم الاثنين 25 فبراير 2019م.

 

 

Related posts

Leave a Comment