الرئيسية / مجتمع مدني / صرخة مواطن / إستغاثة من أهالي بحر البقر بجنوب بورسعيد ومناشدة السيسي بنزول لجنة لدراسة الوضع علي أرض الواقع..

إستغاثة من أهالي بحر البقر بجنوب بورسعيد ومناشدة السيسي بنزول لجنة لدراسة الوضع علي أرض الواقع..

[ad id=”66258″]
سالم هاشم
بورسعيد
رسالة من المواطن محمد رضا أبو جمعة من أبناء بحر البقر بجنوب محافظة بورسعيد إلي جريدة الجمهورية تتضمن رسالة فحواها إستغاثة بالسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية وذلك بنزول لجنة لدراسة المجتمع العمراني المتجسد في ٥٠٠٠ ألاف منزل بها ٢٥ ألف مواطن و١١ مدرسة و١١٢ مسجد و٢ وحدة صحية ومرافق عبارة عن طرق وكباري ورصف ومياه وكهرباء ومصنع أعلاف كبير و٤٠٠٠ ألاف حظيرة ماشية وكتلة زراعية وذلك من أجل مصلحة المواطن مع أعتبار كافة حقوق الدولة والخضوع للوائح والقوانين المعمول بها في هذا الجانب وذلك لمصلحة الوطن في المنفعة والمواطن في الإستقرار في ظل عهد الرئيس والنظام الحالي والذي يعمل جاهدا للنهوض بمصر .

وفي آخر الرسالة التي وصلت الجريدة قال ” ليس لي موطن غير الذى تربيت فيه واتمني البقاء به مابقي من عمري فهو موطني الدافئ البسيط الذي يحتويني وأتفنن في تدوير عجلة إنتاجي منه فأستفيد وأربي نشئ صالح يخدم الوطن . وعليه أطلب عطف الرئيس بما لايخالف الدستور أو يتعارض مع مصلحة الدولة وخاصة أن التنمية في الأصل لي كمواطن مصرى له حقوق ومقر بالواجبات تجاه الوطن.
عن أهالي بحر البقر
المواطن محمد رضا أبو جمعة
قطع العبيد
بحر البقر -جنوب بورسعيد

[ad id=”87287″]
Facebook Comments

شاهد أيضاً

أحتواء أزمة عمال المنطقة الحرة بالإسماعيلية بتوقيع بروتوكول والموافقة على صرف علاوة إستثنائية 10%

  الإسماعيلية – محمود الدريس  تحت رعاية محد سعفان وزير القوى العاملة شهد المهندس أحمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *