الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

محافظ الشرقية يؤكد على أهمية تطبيق القانون ويصدر قرار بمعاقبة 89 من العاملين بالمنشأت الطبية

- Advertisement -

متابعة : احمد عبدالرحمن الغنيمى

أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قراراً بمجازاة (٨٩) طبيب وفني وممرض بمستشفيي الزوامل المركزي ومشتول السوق بخصم 3 أيام من الراتب لخروجهم على مقتضى الواجب الوظيفي ومغادرتهم لمقرعملهم قبل إنتهاء مواعيد العمل الرسمية بدون تقديم إذن أو عذر قانوني .

يأتي هذا القرار بناءاً على الزيارات الميدانية المستمرة للدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية للمنشآت الطبية بمختلف مراكز المحافظة للتأكد من إنتظام العمل في المنشأت الطبية ومواعيد الحضور والإنصراف.

شدد المحافظ على ضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية بمختلف المنشأت الحكومية لإحكام السيطرة والرقابة على العاملين وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ولتحقيق الإنضباط في العمل .

كانت لجنة من إدارة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة تحت إشراف أستاذ عبدة سالم مدير الإدرة قامت بالمرور المفاجئ على مستشفي الزوامل المركزي وتبين عدم تواجد ٥٥ من العاملين بالمستشفي ، كما قامت اللجنة بالمرور المفاجئ بمستشفي مشتول السوق المركزي وتبين عدم تواجد ٣٤من العاملين بالمستشفي أثناء الزيارة ومغادرتهم لمقرعملهم قبل إنتهاء مواعيد العمل الرسميه لتقوم بإعداد مذكره للعرض علي المحافظ لتوقيع الجزاء القانوني على العاملين غير الملتزمين ، وكان قرار المحافظ خصم 3 أيام من الراتب وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق