البلدية في مواجهة صعبة مع أبوقير ل في مظاليم بحرى

كتب / محمد عوض

تنطلق فى الثانية والنصف من عصر اليوم الاحد المباراة المؤجلة من الجولة ال15 من منافسات دوري القسم الثاني للمجموعة الثالثة “بحري” حيث يستضيف الفريق الأول لنادي بلدية المحلة بقيادة أحمد العجوز نظيره الفريق الأول لنادي أبو قير للأسمدة بقيادة أحمد الكأس على ملعب البلدية .
يدخل بلدية المحلة اللقاء بروح معنوية مرتفعة بعدما دعم فريقه خلال فترة الميركاتو الشتوى بعناصر مميزة لشغل الاماكن الشاغرة والتى ظهرت سلبياتها مع الدور الاول والتى قد تكون إضافة للفريق خلال منافسات الدوري .
يدخل البلدية اللقاء محتلا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة، جمعها من 5 انتصارات، و7 تعادلات وهزيمتين، بينما يحتل أبو قير المركز الثامن برصيد 21 نقطة بفارق نقطة واحدة عن البلدية، جمعها من 6 انتصارات، و3 تعادلات، وتلقى 5 هزائم.

ويسعى أبناء أحمد العجوز لتحقيق الفوز مستغلا عامل الملعب والجمهور لتعويض التعادل بالجولة الماضية أمام سيدي سالم ولمواصلة الزحف نحو المنافسة على قمة المجموعة لتحقيق أمل العودة لصفوف الممتاز ..

ويدرك أبناء العجوز جيدًا أهمية اللقاء ومدى صعوبة المنافس في لقاء اليوم ولن يكون من السهل اقتناص الفوز فى ظل رغبة الكأس فى تحقيق الفوز هو الاخر لتحسين موقفة فى جدول المسابقة .
وكان مجلس أدارة البلدية برئاسة مصطفى السامولى رئيس النادى ومصطفى الشامى أمين الصندوق والمشرف على الكرة قد وافقا على تلبية رغبات العجوز فى التعاقد مع أكثر من لاعب على أمل تحقيق أمل المنافسة على الصعود

Related posts

Leave a Comment