الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

نادي الوداد البيضاوي يقترب من ضم لاعب حضر المونديال الأخير بروسيا مع المنتخب المغربي

- Advertisement -

[ad id=”66258″] 

  اقترب نادي الوداد الرياضي من ضم المهاجم المغربي والذي كان حاضرا في مونديال روسيا في الانتقالات الشتوية.

حيث بعدما قضى  المهاجم المغربي عزيز بوحدوز فترة لم تكن بطويلة مع نادي الباطن السعودي بحيث لم يقضى سوى نصف موسم و ثم فسخ عقده مع النادي السعودي .

وكانت هده المدة مليئة بالمشاكل مع الجهاز الإداري والفني للنادي السعودي، والأقاويل تحوم وتتضارب حول الوجهة المستقبلية للمهاجم المغربي.

و آخر الأخبار تؤكد توصل اللاعب لعرضين من الدوري المغربي.

[ad id=”1177″]

اد أكدت بعض المصادر الإخبارية داخل البيت الأحمر، أن نادي الوداد الرياضي توصل لإتفاق مبدئي مع المهاجم المغربي .

نفس المصادر أكدت أن النادي المغربي بدأ مفاوضاته بقيادة رئيس النادي سعيد الناصيري فور فسخ بوحدوز لعقده مع الباطن، ليقترب اللاعب وبصورة كبيرة من حمل قميص الوداد خلال الشطر الثاني من الموسم، بعد تجربة قصيرة وفاشلة مع الباطن.

حيث كان بوحدوز اللاعب السابق لأندية سانت باولي وساندهوسن، بايرن ليفركوزن الفريق الثاني الألمانيين، والبالغ من العمر 31 ربيعا، يتوفر على سجل مليئ بالأرقام الجيدة بالأخص مع نادي سانت باولي، الذي سجل بقميصه 19 هدف في 56 مباراة، غير أن اللاعب الصيف الماضي إنتقل للباطن السعودي الذي قضى داخله نصف موسم، سجل خلاله هدفين في الدوري السعودي، ليفسخ إبن بركان عقده مع الباطن بالتراضي بين الطرفين.
عزيز بوحدوز مطلوب أيضا داخل إدارة نادي إتحاد طنجة، غير أن عرض الوداد الرياضي كان الأهم بالنسبة للاعب، الذي سيحل بالمغرب خلال الأيام القادمة من أجل إتمام إجراءات إنتقاله للوداد الرياضي.
[ad id=”87287″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق