صفقة الموسم في الدوري المصري تمت و أخيرا حسين الشحات أهلاوي وهذه قيمة انتقاله

[ad id=”66258″]

واخيرا تمت الصفقة المنتظرة صفقة حسين الشحات الى الأهلي المصري

 

وهذه عبارته عندما وقع عقده مع فريقه الجديد :

 «الفلوس مش كل حاجة».. و«حب الأهلي فوق كل شيء»

حيث قال :

إن النادي الأهلي يبقى واحدا من أكبر الأندية في العالم، وأن ارتداءه القميص الأحمر جاء عن قناعة شديدة ورغبة ملحة من الصغر، مؤكدا عشقه للأهلي وارتباط أسرته كاملةً بـ«الكيان».

وأضاف: «أي لاعب يتمنى أن يتفاوض معه الأهلي، وأن يسجل اسمه في التاريخ لمجرد اقتران اسمه بالنادي الأهلي، ومن ثم تمسكت على الفور بـ«الصفقة»؛ لتحقيق حلم ارتداء القميص الأحمر.

وأوضح الشحات: «نعم تلقيت عروضًا مغرية، ولكن الأهلي «حاجة تانية»، وأرى أن الفلوس ليست كل شيء، ولكن انتماؤك لناديك وتعلقك به وبجماهيره أمور تدفعك للتضحية بكل شيء؛ من أجل تحقيق حلمك، وهو ما دفعني لتفضيل الأهلي على جميع العروض ــ مع كامل الاحترام والتقدير بالطبع لنادي العين الإماراتي الذي أوجه له ولمسئوليه الشكر والتقدير على الفترة التي قضيتها داخله ــ.

[ad id=”1177″]

وأشار إلى أنه يتمنى التوفيق والقدرة على إسعاد جماهير الأهلي بما لديه من طموحات بالجملة لتحقيق هذه الأمنية.

ويرى « الشحات» أنه وزملاءه قادرون على قيادة الأهلي لحصد البطولات، وكتابة سطر جديد في تاريخ النادي العريق بالإنجازات.

و هذه صور من التوقيع الرسمي :

 

وقدرت صفقة انتقاله من فريقه السابق العين الاماراتي الى الأهلي المصري ب 90 مليون جنيه

حيث كشف مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى التفاصيل المادية الكاملة للصفقة حيث تكبدت خزينة الأهلى مبلغ 5 ملايين دولار لضم الجناح الدولي أي ما يعادل 90 مليون جنيه، فى الوقت الذى تنازل اللاعب عن نسبة إعادة البيع فى عقده المقدرة بـ500 ألف دولار أي ما يعادل 10 ملايين جنيه مصري، كما تنازل اللاعب عن مستحقاته لدى العين المقدرة بمليون و400 الف درهم.

ووضع مسئولو الأهلى بنداً فى العقد يمنح العين الإماراتي حق الحصول على 25 % من نسبة إعادة بيع اللاعب مستقبلاً.

ويعتبر الشحات الصفقة الخامسة التى يدعم بها الأهلي صفوف الفريق الأول، بعدما تعاقد مع محمد محمود من وادى دجلة ومحمود وحيد من مصر المقاصة، وجيرالدو دا كوستا من أول أغسطس الأنجولى، واستعارة رمضان صبحى من صفوف هيديرسفيلد تاون الإنجليزى لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم.

[ad id=”87287″]

 

 

Related posts

Leave a Comment